أخر الأخبار

ندى تلتقي النائب الدكتور عاصم عراجي بذكرى وعد بلفور

التقى وفد من المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية ( ندى ) برالياس النائب الدكتور عاصم عراجي، ضم مسؤولة المنظمة ميسم صالح، ورشا نصرالله، ريم احمد، مريم القادري. وبحضور عضو قيادة الجبهة الديمقراطية في البقاع محمد موسى.
واطلعه موسى على اخر المستجدات والاوضاع السياسية والداخليةوالخارجية بما يخص صفقة القرن، و احداث المية ومية، وتطرأ موسى الى ذكرى وعد بلفور هذا الوعد المشؤوم على ابناء شعبنا الفلسطيني.
وختم موسى سيبقى الشعب الفلسطيني متمسكا بالدولة والقدس وحق العودة للاجئين.
وتحدثت ميسم صالح مسؤولة المنظمة النسائية بتقليصات الانروا وبما يخص الصحة والتربية والشؤون الاجتماعية كي يتمكن ابناء شعبنا الفلسطيني بالصمود الى حين عودته لوطنه الحبيب،
صالح سيبقى اللاجئين الفلسطينيين متمسكين بوكالة الغوث ( الانروا ) الشاهد الدولي على حقوق الشعب الفلسطيني، و سيواصل نضاله حتى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وحق العودة الى ديارهم و ممتلكاتهم التي سلبت منهم.
وختمت صالح مطالبة النائب بايصال صوت المرأة الفلسطينية الى الدولة اللبنانيةلنيلها على حقوقها الانسانية والمدنية والصحية والعيش بكرامة.
وبوحي هذه المناسبة تحدث النائب عراجي عن الوعد المشؤوم وعد بلفور و عن صمود ابناء الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج و تمسكه بحق العودة.
كما اكد النائب عراجي سنبقى بجانب القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني حتى تحقيق مصيره بحق العودة.
كما تحدث النائب عراجي عن الاوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان والوطن العربي.
وختاماً شكر الوفد النائب عاصم عراجي على استقباله وحسن الضيافة،
وقدم الوفد درعا تذكاريا عن القدس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى