أخر الأخبار

اعتصام تضامني مع القاضي حمزة شرف الدين في بعلبك

 

بعلبك – سليمان امهز

نفذ فعاليات ومخاتير مدينة بعلبك والجوار اعتصاما امام قصر عدل بعلبك تضامنا مع القاضي حمزة شرف وشارك فيه مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد صلح بعض المحامين والجمعيات الاهلية استنكارا للتهجم الذي طاول القاض في احدى الصحف اللبنانية لاهتمامه بصيانة وترميم قصر عدل بعلبك.

ورفع المعتصمون لافتات تستنكر التعرض للقاضي شرف الدين والقيت بعض الكلمات.

المفتي صلح قال: القاضي شرف الدين اراد ان يكرم اهل بعلبك في الطهارة والشرف والنزاهة فلا يحق له الا التنويه ونحن لاننا نحن اهله واهل بعلبك جميعا هم اهله ولكن ما زلنا نقول لك يا معالي وزير العدل لكل من اسمه مسمى فاذا كان حمزه قد اخذ على عاتقه ما اخذ لانه القاضي النزيه الذي نعتز به لانه موجود عندنا في بعلبك محمد الطقش احد فاعليات المدينة قال:باسم المجتمع المدني في بعلبك نؤيد كل الخطوات التي يقوم بها القاضي شرف الدين بترميم واصلاح الاعطال في قصر العدل ونشد على يده في هذا العمل ومتضامنون معه الى اقصى الحدود وكفا افتراءات على الشرفاء والاتهامات الباطلة.

رئيس رابطة مخاتير بعلبك علي عثمان قال: باسم مدينه بعلبك وفعالياتها ومخاتيرها نستنكر اشد الاستنكار  كل الحملات  التي شنت على القاضي حمزه شرف الدين، لانه رمز الثقة ورمز الوفاء، ولانه يتعاطف مع كل المسائل ومع اهالي بعلبك بكل شفافيه وكل الاحترام ونحن الى جانبه في كل ما يقوم به.

المحامي يوسف روفايل قال: كنا نتمنى ان يكون بيننا القاض شرف الدين لنكون الى جانبه في كل المبادرات الشخصية التي يقوم بها وهو مثال للنزاهة والعدالة وهو من القلة الذين بادروا في اتخاذ الاصلاحات في قصر عدل بعلبك، ونقف الى جانبه ونستنكر كل الحملات الاعلامية التي تعرض لها.

كما استنكرت رابطة مخاتير غربي بعلبك التعرض للقاضي شرف الدين لانه رمز للقضاء الشريف على امل ان يكون الجميع كالقاضي شرف الدين.

المصدر
بعلبك - سليمان امهز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى