أخر الأخبار

راعي الأبرشية المتروبوليت أنطونيوس (الصوري) من مقر إدارة كهرباء زحلة: “للاسراع بالاجراءات لاستمرار كهرباء زحلة بالتغذية بعد ٨ آذار”

الحنان برس ـ 
زار راعي الأبرشية المتروبوليت أنطونيوس (الصوري) اليوم الواقع فيه الإثنين ٦ آذار ٢٠٢٣ شركة كهرباء زحلة حيث التقى مديرها العام المهندس أسعد نكد. وقد رافق سيادته كل من قدس الآباء الأرشمندريت إرمياء عزام الوكيل العام والأب بورفيريوس إبراهيم مدير مكتب صاحب السيادة. واكد سيادة المتروبوليت انطونيوس (الصوري) على ضرورة الاسراع بالاجراءات القانونية لاستمرار شركة كهرباء زحلة بالتغذية الكهربائية قبل الثامن من اذار.
كلام سيادته جاء خلال هذه الزيارة الداعمة لشركة كهرباء زحلة.
و تابع سيادته: ” ان زيارتنا اليوم الى شركة كهرباء زحلة للتأكيد على ضرورة استمرار شركة كهرباء زحلة بالتغذية الكهربائية لزحلة وستة عشر بلدة بقاعية و نؤكد وقوفنا الى جانب هذه الشركة التي برهنت عن احترافية في ادارة قطاع الكهرباء وسط ازمة غير مسبوقة يمر بها لبنان و مؤسساته ونطلب اتخاذ اجراءات قانونية سريعة حتى لا نقع في محظور الظلام في الثامن من اذار.
بدوره المهندس اسعد نكد شكر صاحب السيادة والآباء على زيارتهم للشركة لافتاً إلى ان المهلة القانونية لاستمرار عمل الشركة بالتغذية الكهربائية تنتهي ليل ٨ اذار وحتى الساعة لم يصدر اي مسوّغ قانوني أو قرار رسمي يخول الشركة بالاستمرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى