أخر الأخبار

“تروكولر” تطلق تطبيق OPEN DOORS : بناء جسور تربط ملايين البشر حول العالم

الحنان برس _

اعلنت “تروكولر” ، منصة الاتصالات العالمية الرائدة، اليوم عن “إطلاق أوبن دورز Open Doors، التطبيق الجديد كليا للمحادثات الصوتية الخاصة والآمنة والذي تم  تطويره بكل شغف وحب على مدار عدة أشهر على يد فريق متخصص في تطوير التطبيقات من كل من ستوكهولم والهند” .

وأشارت في بيان الى انه “بعد تطوير تطبيق تروكولر المتخصص في حماية الحياة الرقمية لملايين المواطنين، وهو تطبيق مجاني لضمان السلامة الشخصية للمواطنين أثناء تلقي المكالمات والرسائل النصية القصيرة، تضع الشركة السويدية المطورة لهذا التطبيق العالمي هدفا جديدا لها يتمثل في تمكين المستخدمين حول العالم من التحاور مع بعضهم البعض بأسلوب مرح وتلقائي مع أعلى قدر من الخصوصية. “أوبن دور” هو تطبيق مجاني بالكامل وسيتم إتاحته عالميا على كل من “جوجل بلاي ستور” و”متجر أبل” للتطبيقات. بالإضافة  الى ذلك، يعمل “أوبن دورز” بكل سلاسة على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي تشغيل أندرويد وiOS”.

وتعليقا على إطلاق التطبيق الجديد، قال نامي زارينجالم (الشريك المؤسس لشركة ترو سوفت وير إسكندنافيا):” لقد قضينا وقتا طويلا في دراسة طرق اتصال ملايين المستخدمين ببعضهم البعض، بفضل تطبيق “تروكولر” الذي ساعدنا في القيام بذلك على مدار ما يقرب من 13 عاما. لقد قمنا بتطوير تطبيق أوبن دور الجديد من تروكولر للإجابة على سؤال بسيط للغاية وهو: كيف يمكننا مساعدة البشر على الاتصال ببعضهم البعض اعتمادا على طرق وأساليب اتصال جديدة ومبتكرة بشرط أن تكون غير متطفلة أو مزعجة؟ لقد كان هذا هو السؤال، أما ما نسعى للقيام به من خلال هذا التطبيق الجديد فيتمثل في: بناء جسور تربط ملايين البشر حول العالم اعتمادا على “أصواتنا” التي تعد أبسط وأسرع أساليب الاتصال وأكثرها تلقائية وقدرة على التعبير”.

المصدر: الوكالة الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى