أخر الأخبار

المطران ابراهيم تفقد دار السعادة لرعاية المسنين

الحنان برس _

لم يحل الطقس العاصف والثلوج دون زيارة رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم الى دار السعادة لرعاية المسنين التابع للراهبات المخلصيّات في كسارة ، حيث كان في استقباله مديرة الدار الأم نجوى مهنا والراهبات والعاملين.

ولم تكن هذه العاصفة لتبعد المطران إبراهيم عن لقاء الناس الذين يستحوذون على صلب اهتماماته ومحبته الكبيرة لهم، هذه المحبة التي دفعته بخطوة عفوية ومفاجأة الى سلوك الطريق الصعب باتجاههم متفقداً اوضاعهم.

المشهد كان مؤثراً عندما غمر سيادته المسنين بحنان الراعي مقبّلاً إياهم فرداً فرداً مؤكداً لهم بالفعل أن العواصف لا تقدر أن تزيد من عزلتهم لأنهم في قلب الأسقف وفي صلاته وقلبه. المطران إبراهيم أصغى الى المسنين ووعدهم بزيارات متكررة ليتعرف عليهم أكثر إذ أن كلاًّ منهم تاريخ حافل وكنز فريد ونادر يجب اكتشافه ومحبته محبة فائقة.

وبالمناسبة شكر سيادته الراهبات الباسيليات المخلصيّات على اختيارهم هذه الرسالة العظيمة وعلى أدائهم المميز في تخفيف وحدة المسنين ووطأة السنين. كما شكر سيادته الأب ليان ابو شعر على مرافقته إياه في قلب العاصفة الثلجية الصعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى