أخر الأخبار

بيان لأمن العام عن إستمرار لعملياتها المتعلّقة بمكافحة إحتكار مادتي البنزين والمازوت ومنع بيعها في السوق السوداء

الحنان برس _

صدر عن المديرية العامة للأمن العام اللبناني بيان الآتي:

إستمراراً لعملياتها المتعلّقة بمكافحة إحتكار مادتي البنزين والمازوت ومنع بيعها في السوق السوداء، نفذت المديرية العامة للأمن العام بتاريخ 20/08/2021 عدّة دوريات على مختلف الأراضي اللبنانية، شملت أكثر من /36/ محطة وخزان محروقات.

‏وألزمت المحطات المقفلة على الفتح وتعبئة الوقود للمواطنين بالسعر الرسمي، فيما ضبطت كميات مختلفة من هذه المحروقات في بعض المؤسسات والمحطات وتمت معالجتها بناء لإشارة القضاء المختص. وقد توزعت هذه الكميات كالآتي:

‏في بلدة صريفا – قضاء صور: /33000/ ليتر من مادة المازوت في خزانات إحدى المؤسسات، سُحب منها كمية/12000/ ليتر وسُلمت إلى البلدية حسب السعر الرسمي.

‏في بلدة رياق – قضاء زحلة – حي السعيدة: /15000/ ليتر من مادة المازوت في خزان مخصص للوقود تحت الأرض، بيع منها كمية /12000/ ليتر للأفران والبلديات ومولدات الإشتراك في منطقة رياق وضواحيها وأبقي على كمية /3000/ ليتر لصاحب الخزان وتُرك رهن التحقيق.

‏في بلدة أنصار- قضاء النبطية: /3000/ ليتر من مادة البنزين في خزانات محطة “مدكو”، تم تعبئة /1000/ ليتر منها للمواطنين بالسعر الرسمي، فيما أبقيت كمية /2000/ ليتر في المحطة لصالح القوى الأمنية المتعاقدة مع شركة “مدكو”.
‎المصدر: الأمن العام اللبناني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى