أخر الأخبار

الطبش: الحكومة الحالية أثبتت يوماً بعد يوم فشلها في جميع الملفات

الحنان _

أسفت عضو كتلة “المستقبل” النائب رولا الطبش جارودي للواقع المرّ الذي يعيشه الشعب اللبناني في ظل ما وصفته بالظلام السياسي والاقتصادي الذي يسيطر على البلاد، مشددة على ان هذا الوضع الاقتصادي والاجتماعي المتردي، إنّما يعود لسلطة تضرب عرض الحائط مطالب الشعب.

وأكدت الطبش، في حديت الى محطة الحرة، ان الحكومة الحالية أثبتت يوماً بعد يوم فشلها في جميع الملفات، بل وعمدت الى عزل لبنان عن المجتمع الدولي من دون العمل على استعادة هذه الثقة، مشيرة الى ان هذه الحكومة أغرقت البلاد أكثر في أزماتها من دون تصور واضح للانقاذ في حين ان الوزراء الاختصاصيين هم من دون خبرة.

ورداً على سؤال حول امكانية وجود مبادرة سعودية لانقاذ لبنان وامكانية ان تقبل بها الأطراف اللبنانية، أكدت أنها ليست المرة الأولى التي تعمل السعودية على مدّ يد العون للبلاد، وقالت: هل من يحكم البلاد اليوم يريد العدائية مع الخليج العربي الداعم الأول للبنان ويريد أخذ البلاد الى وجهة أخرى؟

كما شددت على ان اعادة الثقة الدولية بلبنان هي الحل الوحيد للخروج من الأزمة الحالية، وهذا الأمر لا يحصل الا من خلال الاصلاح الذي يجب على الحكومة ومن يحكم البلاد الاقدام عليه، ومشيرة الى أن عدم اتباع سياسة النأي بالنفس هو ما يؤدي الى عزل البلاد والانفجار الاجتماعي، وهو يتطلب أكثر من دعم.

المصدر
تيار المستقبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى