أخر الأخبار

الاغتراب الزحلي ينتفض للكهرباء ٢٤/٢٤ و يعتبر شركة كهرباء زحلة ” خط احمر”

قام السادة هاني زعتر وميشال قادري وجورج شقية كممثلي عن جمعية زحلة أوتاوا وزحلة نادي مونتريال وزحلة نادي تورونتو ونادي زحلة نيويورك ونادي زحلة بوسطن بزيارة السفارة اللبنانية في كندا حيث التقوا السفير اللبناني في كندا فادي زيادة وحملوه رسالة الى وزارة الخارجية و منها لوزارة الطاقة اللبنانية موقعة من رؤوساء الاندية الزحلية، ميشال قادري، طوني غيه، كميل بحرصافي، روبرت سيقلي وجان سخط يؤكدون فيها دعم الاندية المذكورة اعلاه للتمديد لكهرباء زحلة التي امنت الكهرباء لزحلة وستة عشر بلدة ٢٤/٢٤ معتبرين ان اي مس بشركة كهرباء زحلة هو خط احمر.

و جاء في الرسالة:

“صاحب السعادة

السيد فادي زيادة

سفير لبنان الكندي

سعادة السفير المحترم

نحن، الرؤساء وأعضاء اندية زحلة في الخارج، والتي تضم 15000 عضو من جمعيات زحلة في أمريكا الشمالية، نود أن نعرب عن دعمنا القوي لعائلاتنا واهلنا في زحلة والبلديات الـ 15 المحيطة بها ونريد أن نوضح أن EDZ (شركة كهرباء زحلة) هي خط أحمر، ولن تقبل أي تغيير في الحالة الكهربائية القائمة.

وبالترخيص الذي تم منحه وتم إنشاؤه في عام 1927 إلى شركة كهرباء زحلة EDZ والمرافق  التي تم إنشاؤها اعتبارًا من مارس 2015 مع شركة Aggreko شركة توليد الطاقة القائمة.

وكل ما نطلبه هو دعم الحكومة اللبنانية للمساعدة في تجديد عقد شركة كهرباء زحلة EDZ، والحفاظ على التوزيع الكهربائي أربع وعشرين ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، إلى زحلة والمناطق المحيطة بها.

نشكركم على اهتمامكم بهذه المسألة الهامة.

بإخلاص،

جمعية زحلة أوتاوا – الرئيس ميشال قادري

زحلة نادي مونتريال – الرئيس طوني غيها

زحلة نادي تورونتو – الرئيس كميل بحرصافي

نادي زحلة نيويورك – روبرت سيقلي

نادي زحلة بوسطن – جان سخط

“خطاب مقدم من: هاني زعتر – المؤسس المشارك لرابطة زحلة أوتاوا

ميشال قادري – رئيس جمعية زحلة أوتاوا

جورج شقية – مجلس زحلة بأمريكا الشمالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى