أخر الأخبار

تقديراً لجهود الفريق الطبي المعني بمواجهة فيروس كورونا المستجد (COVID-19)

نجار ركوة تقدم قهوة مجانية على مدار الساعة

 

الحنان _

تجسيدًا لرؤيتها ومسؤوليّتها المجتمعيّة الراسخة، تباشر كافيه نجّار، الشركة اللبنانية الرائدة في تصنيع القهوة، تقديم ماكينات نجّار ركوة مجّانًا مع كبسولاتها لكامل الفريق الطبي والتمريضي والإداري وجميع العاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وذلك عربون تقدير وامتنان للتضحيات والجهود التي يبذلونها على مدار السّاعة، تفاديًا لانتشار الوباء العالمي وحفاظًا على سلامة اللبنانيّين والمقيمين.

وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار المبادرة الرائدة التي أطلقتها كافيه نجار بمرحلتها الأولى في كل من مستشفى رفيق الحريري الجامعي (RHUH) واﻟﻤﺮﻛﺰ اﻟﻄﺒﻲ ﻓﻲ اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ اﻷﻣﻴﺮﻛﻴﺔ ﻓﻲ ﺑﻴﺮوت (AUBMC) على أن تُستكمل لتطال مستشفيات ومؤسسات طبية أخرى، حيثتهدف لدعم مختلف المستشفيات والمراكز الطبية العاملة في مجال الوقاية من فيروس كورونا المستجد. كما تعبّر عن تمسّك كافيه نجّار بكونها شريكة أساسيّة في المواجهة، كلّ من حيث اختصاصه ومجال عمله، إذ تساهم من خلال توفيرها القهوة المجّانية على مدار الساعة لطاقم الرعاية الصحية في تعزيز درجة اليقظة ومساعدتهم على الصمود طيلة هذه الفترة.

وفي السياق، يؤكّد السيد كارل نجار، المدير التنفيذي لشركة كافيه نجار، أنّ “شركة كافيه نجّار اعتمدت منذ تأسيسها استراتيجيّة تقوم على جملة قيمٍ ومبادئ شكّلت ركائز عملها ومسيرتها طيلة هذه السنوات، بحيث اتّخذت من صناعة القهوة مجالًا للابتكار والنجاح ومساحةً لتعزيز القطاع الصناعي الوطني، كما للتعبير عن مسؤوليّتها المجتمعيّة تجاه المجتمع اللبناني”.

وأضاف: “أثبتت كافيه نجّار تميّزها بالتزامها الدائم في إطلاق المبادرات الاجتماعية ودعم القضايا الإنسانية. ونسعى اليوم من خلال هذه الخطوة إلى توجيه تحيّة رمزيّة تشكّل لفتة متواضعة لفريق صحي يكافح من أجل بقائنا”.

يمكنكم تحميل ونشر الفيديو الخاص بالمبادرة عبر وسيلتكم الإعلامية الكريمة عبر هذا الرابط:https://bit.ly/35xcxCx

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى