أخر الأخبار

ياسين: تقبل الله صيامكم وطاعتكم وحمى الله لبنان وشعبه

الحنان _

يحل شهر رمضان المبارك، شهر الرحمة والخير، فيما البلاد تعيش أسوأ الأوضاع المعيشية والمالية والسياسية. وترزح تحت خط الفقر والجوع، ووطأة الانقلاب على صيغة العيش الواحد وميثاق الوحدة الوطنية واتفاق الطائف، وجر البلاد الى آتون صراعات نحن بغنى عنها خصوصا أننا دفعنا فاتورتها ثمنا كبيرا.

وإذ يطل الشهر الفضيل، بما يحمل من قيم ومعان إيمانية وانسانية راقية، ما أحوجنا في لبنان الى نعمة الفضيلة في عملنا ونسمة الرحمة في قراراتنا وبصمة الخير في نفوسنا، لنخرج جميعا من هذا النفق المظلم والمدمر، وما اشد حاجتنا الى بناء لبنان الرسالة والمحبة والتسامح وتغليب المصلحة الوطنية العليا على مصالح الاقاليم والمحاور والمشاريع التي تريد سلخ لبنان عن هويته العربية والاسلامية المعتدلة، وعن هذا النموذج الفريد الذي يتحطم أمام أعيننا دون ان يدرك البعض أننا جميعا في مركب واحد يوشك أن يغرق، اذا لم نحتكم بوقت قريب الى حكمة الموقف وشجاعة الرأي الصائب والتمسك بهويتنا من اجل مستقبل هذا البلد.

أتوجه بأسمى آيات التهاني والمباركة من الشعب اللبناني الصامد بوجه التحديات والصعاب بشكل عام ومن  المسلمين بشكل خاص في شهر الغفران والصوم والتأمل بحكمة الخالق ومشيئته، وعلى أمل أن ينعم الصائمون بثواب الرحمة، وان يتحسس المقتدرون مآسي الفقراء ومعاناتهم ليزكوا بأموالهم في هذا الشهر المبارك وفي كل حين.

تقبل الله صيامكم وطاعتكم وحمى الله لبنان وشعبه.

منسق عام تيار المستقبل في البقاع الاوسط سعيد ياسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى