أخر الأخبار

المؤتمر التنفيذي 2020 لمجموعة غلوب مد عرض لاستراتيجية النمو والتوقعات المستقبلية

الحنان _

أعلنت “غلوب مد” المجموعة المعنية بإدارة منافع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، في بيان، أنها عقدت مؤتمرها “التنفيذي الأول لهذا العام في فندق “هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس” في لبنان، بحضور المدراء العامين لشركات المجموعة الـ12 والفريق التنفيذي من مختلف الشركات”.
وأشار البيان الى أن “المؤتمر عرض أبرز الخطط الإستراتيجية التي تهم شركات غلوب مد والمجموعة، وتم وضع خطط استراتيجية رئيسية تشمل مواصلة الشركة مسارها في التحول الرقمي، والذي يتمحور حول الإنتقال من نظامها الإلكتروني الحالي إلى نظام فينيكس الرائد، الذي سيوفر تقنيات تكنولوجية حديثة من خلال بوابات إلكترونية مخصصة لكل جهة من الجهات الضامنة المتعاقدة معها بما يضمن النجاح المستمر في توفير أرقى معايير الخدمة للجهات الضامنة المتعاقدة معها والمؤمنين لديهم.
وكشف المؤتمر النقاب عن رؤية غلوب مد الإستراتيجية لإدارة المخاطر كجزء من خطط استمرارية العمل المرنة التي تعتمدها الشركة. وحددت الرؤية الركائز الرئيسية في إدارة المخاطر بهدف ضمان استمرارية العمليات المتعلقة بالجهات الضامنة المتعاقدة مع غلوب مد والمؤمنين لديهم دون أي انقطاع في حال وقوع أي حدث طارىء. كما جرى عرض للخدمات الصحية الدولية التي تقدمها غلوب مد من خلال تواجدها البارز في دول المنطقة، حيث تم الكشف عن الرؤية الجديدة التي تهدف لتوفير أرقى تجربة للمرضى المؤمنين في المنطقة ومن حول العالم”.
وفي ختام المؤتمر، كان عرض للقوانين المرتبطة بالمعاملات الإلكترونية وحماية البيانات الشخصية الصادرة في دول المنطقة حيث تعمل غلوب مد. وتمت مناقشة سبل تطبيقها العملية لتسهيل تجربة العملاء والمستخدمين من خلال الانتقال من استعمال الوسائل الورقية الى الوسائل الإلكترونية غير الورقية في التعامل في ما بينها، إضافة إلى الإمتثال لكافة التدابير الأمنية اللازمة أثناء معالجة البيانات الشخصية”.
المصدر
الوكالة الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى