أخر الأخبار

الهيئة الصحية الإسلامية تخرج 88 متطوعة في البقاع

بعلبك – سليمان امهز

نظمت الهيئه الصحيه الإسلامية حفل ترفيع متطوعيها في مطعم قصر بعلبك، برعايه رئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس، وحضور المدير الاقليمي للدفاع المدني في محافظه بعلبك الهرمل بلال رعد وفعاليات صحية واجتماعية.

العايق

وتحدثت باسم المتطوعات خديجه العايق فقالت: “الهيئه تمثل فينا الصدر الرحب، ونحن نسعد بسعادة من نقدم لهم خدماتنا ومن زرع البسمة على وجوههم”.

معاوية

بدوره مدير الهيئة في البقاع عباس معاوية قال: “منذ انطلاقة الهيئة الصحيه الإسلامية عملت ولا زالت للتخفيف من المعاناة عن كاهل المجتمع الذي يستحق منا كل اهتمام، حيث تصدت للخدمة المجتمعية نظراً لأهميتها وتأثيرها على مجتمعنا. وقد لازم انطلاقة الهيئه تأسيس جهاز للتطوع قيما تطور مع مرور السنين، ويبلغ عديد جهاز التطوع الحالي على كافة الأراضي اللبنانيه 966 متطوعا منهم 227 في منطقه البقاع ونحن اليوم بصدد ترفيع 88 متطوعة”.

اللقيس

وتحدث العميد اللقيس مؤكداً أن “ثقافة العمل التطوعي هي أحد مقاييس نجاح الأمم ورقيها، والتطوع يعد ركيزة هامة لرفعة الوطن وإنماء المجتمعات ونشر قيم التعاون والتماسك بين الناس، وهو سلوك إنساني فريد يدل على مقدار عال من العطاء والبذل وحب الخير للإنسانية جمعاء”.

وختم: “إن وجود هذا العدد الكبير من المتطوعات لعمل الخير بكل أشكاله واتجاهاته، يؤكد ويثبت ثقتنا بان الخير باق في امتنا و بين أبناء شعبنا، ويبعث فينا الأمل بمستقبل أجيالنا”.

وقدم اللقيس درعاً تقديرية لمعاوية، ووزع الشهادات على المتطوعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى