أخر الأخبار

ابو فاعور خلال لقائه ادارة وموظفي مستشفى راشيا الحكومي: جنبلاط مستمر بدعم المستشفى

الحنان برس – راشيا – عارف مغامس

التقى عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور ادارة وموظفي وممرضي مستشفى راشيا الحكومي  في قاعة المستشفى بحضور رئيس مجلس ادارة المستشفى الدكتور حسن الخوير ومدير المستشفى الدكتور ياسر عمار، وطبيب قضاء راشيا الدكتور سامر حرب، ووكيل داخلية التقدمي عارف ابو متصور ، حيث جرى خلال اللقاء بحث شؤون وحاجات المستشفى والموظفين  وانعكاسات الازمة المالية التي تمر بها المستشفيات الحكومية مؤكدا استمرار رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط ورئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط  بدعم المستشفى والوقوف الى جانبه، مع الخيرين واصحاب الايادي البيضاء.

وقال ابو فاعور خلال اللقاء: ” أقدر حرصكم على هذه المستشفى التي ليست فقط لقرى راشيا بل لقرى البقاعين الغربي والاوسط وحاصبيا ولقسم كبير من اهلنا في كثير من القرى وصولا الى عكار،  وهذه المستشفى هي أم الفقير، التي بفضل جهودكم مستمرة، وكل من يدخلها يخرج مجبور الخاطر، بفضل الاحترام والمعاملة الحسنة، وسمعة المستشفى وادارته  لأننا نعالج اهلنا وناسنا ومجتمعنا في كل هذه القرى.

واضاف ابو فاعور:” المستشفى مستمرة بادارتها وأطبائها وممرضيها ومعداتها، وأمامنا اليوم مسؤولية المحافظة على هذه الاستمرارية، وممنوع ان تضعف هذه المؤسسة او تقفل حتى ولو قصرت الدولة او وزارة الصحة تجاهها وعلينا ان نتحمل. وكل هذا بجهودكم وجهود الادارة  والتعاطف الواسع مع المستشفى، وانتم اليوم تكسبون حسنة كبرى بالمحافظة  عليها وعلى اهلنا غير القادرين ان يدخلوا الى المستشفيات الخاصة.

وتابع ابو فاعور ” الظروف صعبة  جدا ولكني اليوم انقل لكم رسالة من رئيس الحزب وليد جنبلاط ومن النائب تيمور جنبلاط ” ان هذه المستشفى قرة العين ولن نسمح ان تقع او ان تتعثر، وثمة علاجات نقوم بها لضمان استمراريتها والوقوف الى جانبكم.

وقد اعلن ابو فاعور عن عدة مساهمات مقدمة للمستشفى ابرزها ١٠ الاف دولار من رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط و٥ الاف دولار مقدمة من المغتربين في كندا و١٥ الف ليتر مازوت مقدمة من اصدقاء خيرين اخرين اضافة الى علاج العلاقة مع مؤسسات الضمان.

وكانت مداخلة لمدير المستشفى الدكتور ياسر عمار اكد فيها على استمرارية المستشفى رغم الظروف الصعبة شاكرا لابو فاعور جهوده الدائمة ولرئيس الحزب وللنائب جنبلاط وللخيرين دعمهم الدائم ووقوفهم الى جانب المستشفى في كل الظروف والمحطات.

واكد ان ارادة الخير مستمرة، وهؤلاء الاطباء الموظفون والممرضون وكل العاملين في المستشفى يعملون بتضحية وبادنى مقومات الصمود، ولهم كل العرفان والامتنان.

وأشار الخوير الى ان الازمة طويلة والظروف الاقتصادية والمعيشية صعبة خصوصا على موظفي وممرضي المستشفى لكننا بالتعاون والتعاضد وبوقوفكم الى جانبنا سنستمر بتقديم افضل الخدمات الطبية والاستشفائية ، منوها بجهود اهل الخير وبصمود الموظفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى