أخر الأخبار

المطران ابراهيم اطلق مبادرة لدعم القوى الأمنية

الحنان برس ـ 

اطلق رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم مبادرة لدعم القوى الأمنية على اختلافها lالمتمولين القادرين والشركات الكبيرة بهدف تأمين استمرار عمل هذه الأجهزة الحيوية في لبنان.
كلام المطران ابراهيم جاء خلال استقباله وفداً من ضباط قيادة منطقة البقاع في قوى الأمن الداخلي ضم قائد سرية درك زحلة المقدم ميشال نقولا، آمر فصيلة درك زحلة المقدم شربل اسطفان ، آمر فصيلة درك شتورة المقدم ايمن ياسين ، آمر مفرزة سير زحلة المقدم وسام حداد، آمر مفرزة طوارئ زحلة النقيب جان طراد و آمر فصيلة درك رياق النقيب حسين عبدالله في زيارة تهنئة بالأعياد المباركة.
وتخلل اللقاء عرض للمهمات التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي في ظروف استثنائية تمر بها البلاد، والمشاكل التي تعيق القوى الأمنية من القيام بمهامها ولا سيما تعطل الآليات مما يعيق الحركة والتدخل في الوقت المناسب.
المطران ابراهيم ثمّن تضحيات ضباط وعناصر قوى الأمن الداخلي ووجه تحية الى القيادة الحكيمة لهذه المؤسسة الوطنية العريقة وعلى رأسها اللواء عماد عثمان، واطلق مبادرة لدعم القوى الأمنية على اختلافها من كبار المتمولين القادرين والشركات الكبيرة بهدف تأمين استمرار عمل هذه الأجهزة الحيوية في لبنان.
وتمنى سيادته للجميع اياماً مباركة وان تحمل السنة الجديدة للبنان واللبنانيين المزيد من الأمن والإستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى