أخر الأخبار

المطران ابراهيم زار المحافظ أبو جودة معايداً: نحن مباركون بوجود محافظ محب وغيور كالمحافظ ابو جودة

الحنان برس ـ 

زار رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم محافظ البقاع القاضي كمال ابو جودة يرافقه النائب الأسقفي العام الأرشمندريت نقولا حكيم، القيّم العام الأب اليان ابو شعر، الأب شربل راشد والمسؤول الإعلامي في الأبرشية خليل عاصي، لتقديم التهاني بعيدي الميلاد المجيد ورأس السنة المباركة.

وعرض سيادته مع المحافظ ابو جودة الأوضاع في البقاع على كافة الصعد، وتحديات سير العمل في المحافظة.

وفي نهاية اللقاء قال المطران ابراهيم “: نحن مباركون في زحلة والبقاع بوجود محافظ وطني، محب، غيور، متواضع، وممتلئ من روح الخدمة والتواضع كالمحافظ كمال ابو جودة. عايناه يبدّي مصلحة المحافظة والناس على مصلحته الشخصية، وشهدنا كيف يسهر على حسن انتظام العمل في الإدارات الرسمية. لذلك أتينا اليوم نتمنى لسعادته أعيادًا مباركة على أمل ان يحمل ميلاد السيد المسيح هذه السنة الأمل والرجاء للبنان ولقلوب أبنائه ونفوسهم المتعبة “.

المحافظ أبو جودة شكر المطران ابراهيم على الزيارة ولطف كلماته، وأكد ان مطران سيدة النجاة هو أب حقيقي للجميع، يُحبهم ويسهر على مصالحهم، ومطرانية سيدة النجاة كانت ولا تزال المرجعية في هذه المنطقة الغالية، لا سيما في الظرف القاهر الذي يمر به لبنان حالياً، واكد على التعاون الدائم لما فيه مصلحة زحلة والبقاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى