أخر الأخبار

اعتصام حاشد لاهالي الموقوف خالد المجذوب امام قصر العدل في زحلة

الحنان برس ـ 

اعتصم عدد كبير من اهالي الموقوف خالد المجذوب امام قصر العدل في زحلة مطالبين بالافراج عنه الموقوف منذ سنة وشهر وخاصة بعد اصابته في السجن بتشمع في الكبد والذي كان يتعالج اثر اصابته بمرض السرطان.
المعتصمين رافعوا الصور واليافطات وهتفوا باطلاق سراح خالد. وخلال الاعتصام تحدث شقيقه علي المجذوب الذي قال:
اخي خالد فات بصلحة مع السوريين وتعرض لكمين مسلح غدر وتم توقيفه على ذمة التحقيق وله 11 شهر وبعدن عم بيحقيقوا معو. اخي عامل عملية الامعاء كانسر بالبطن وفي السجن اصبح عنده التهاب الكبد والدواء ليس موجود وباعجوبة لاستطعنا ان نشيله من السجن الى المستشفى ولا يوجد دواء في المستشفى وبرمنا لبنان صيدلية صيدلية ولم نجد الدواء ورحنا على وزارة الصحة واعطتنا وزارة الصحة كتاب انو الدواء مفقود في لبنان. شو نعمل وصحة اخي بخطر، الى متى كل يوم في اضراب كل يوم في مشكل في لبنان. فما الحل.
وطالب باطلاق سراح اخيه.
فيما زوجته قالت:
نحنا نطالب بعدم المماطلة القضائية وقد اصبح له سنة وشهر خالد انسان محترم وهو لا يعيش في لبنان وهو له وزن في الاغتراب وله 35 سنه عايش في الاغتراب وهو مكرم في البرازيل ياتي الى لبنان ليهان وين العدالة ليس هناك من عدالة وين الانسانية ما في. زوجي اصبح لديه تلف في الكبد.
واضافت: ب 21 اب 2021 جائنا على لبنان حتى نقضي اجازتنا متل كل سنة. ونحنا وراجعين من عشاء تعرضنا لكمين مسلح اطلق النار علينا وعلى انسانة كانت معنا وهي صديقتنا وتوفيت وانا اصبت بانهيار عصبي نقلت على المستشفى وذهب زوجي ليدلي بشهادته حيث تم توقيفه ومنذ ذلك الوقت والقضاء عم بيماطل فينا. وزوجي كان عندو كانسر وخلص علاج منذ فترة قصيرة واثناء وجوده في السجن اصيب بتشمع الكبد.
اما والدة خالد طالبت بابنها لتعالجه باسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى