أخر الأخبار

شاحنة فرز ونقل النفايات الصلبة تقدمة من “اليونيفيل”الهندية لبلدية الهبارية ضمن تدشين “مشروع إصلاح شاحنة نقل وفرز النفايات” بتمويل من “اليونيفيل”

الحنان برس ـ الجنوب ـ ماليا العشي
إلتزاماً بإرساء السلام وترسيخ الإستقرار والأمان للمواطنين اللبنانيين الجنوبيين، وبصفتها صديقاً داعماً لسكان جنوب لبنان، دأبت “اليونيفيل”على تقديم دعمها الصادق لتطور المجتمع عبر مواردها الخاصة، من خلال تحديد إحتياجات المجتمع المضيف، وتنفيذ مشاريع حيوية مختلفة لصالحه.


وللغاية، سلم قائد الكتيبة الهندية الثالثة والعشرين المقلد وسام الشجاعة، الكولونيل ب. ن. سوجاي كومار، باسم الكتيبة الهندية وبالإنابة عن “اليونيفيل”، رئيس بلدية الهبارية أيمن شقير، شاحنة فرز ونقل النفايات، خلال حفلٍ أقيم في مبنى البلدية، ضمن مشروع إصلاح الشاحنة لنقل النفايات وفرزها، بحضور المسؤول عن القسم التاسع في “اليونيفيل” في الناقورة، المديرة القطري لمنظمة العمل لمكافحة الجوع، ومسؤولة مكتب الشؤون المدنية في القطاع الشرقي، والعديد من الضيوف المدنيين، وأفراد “اليونيفيل”.
ويأتي هذا المشروع ومتطلباته، تلبيةً لاحتياجات البلدية، التي كانت تواجه مشاكل في جمع ونقل النفايات الصلبة، من منازل البلدة إلى موقع الفرز. أيضاً، هذا المشروع هو خطوة صغيرة نحو تحقيق هدف النهوض بسكان الهبارية ومساعدتهم.
ويتوافق مشروع إصلاح الشاحنة لنقل النفايات وفرزها، مع رؤية “اليونيفيل” المتمثلة في التقدم نحو تعزيز قدرة البلدية، على التعامل مع النفايات الصلبة، وتوفير بيئة أنظف لجميع السكان المقيمين في الهبارية.
وفي كلمته، أكد الكولونيل سوجاي كومار، ” أن اليونيفيل والكتيبة الهندية متواجدون دائماً لأجل اهلنا في جنوب لبنان، وأنه من دواعي سرورنا وفخرنا، أن نكون اليد الممتدة لمساعدة أصدقائنا في لبنان، كما من شأن هذا المشروع تعزيز العلاقات وأواصر الصداقة مع الأهالي وتمتينها أكثر فأكثر”.
وقد حظي هذا المشروع بتقدير وشكر من المجتمع المحلي. وخلال كلمته، شكر رئيس البلدية أيمن شقير “اليونيفيل” والكتيبة الهندية، لدعمهم الثابت والدائم للبلدة، في تنفيذ هذا المشروع الحيوي والضروري، كما ساعد هذا المشروع “اليونيفيل” في التواصل مع السكان المحليين، ومن شأنه أن يعزز الروابط بين “اليونيفيل” والسكان المحليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى