أخر الأخبار

منح دراسية من “الخيرية لإنماء التعليم الجامعي في عاليه”

احتفلت “الجمعية الخيرية لإنماء التعليم الجامعي في قضاء عاليه”، بتوزيع نحو ٦٠ منحة جامعية لطلاب المنطقة، خلال احتفال أقيم في نادي عاليه، في حضور أعضاء الهيئتين التأسيسية والإدارية وأصدقاء الجمعية والطلاب الفائزين بالمنح وذويهم.

تأتي هذه المنح السنوية في إطار حرص الجمعية على مساندة الطلاب المتفوّقين الذين يعانون ظروفاً اجتماعية واقتصادية صعبة، من أجل ضمان متابعة تحصيلهم الجامعي وتقدّمهم الفكري والثقافي.

استُهلّ الاحتفال بالنشيد الوطني، فكلمة ترحيبية قدّمها رئيس اللجنة المالية الأستاذ شادي السوقي. بعدها، تحدّث رئيس الجمعية الأستاذ عصمت عبد المجيد غريزي، فلفت إلى أن “الجمعية منذ تأسيسها قدّمت نحو 550 منحة جامعية، بفضل جهود الخيّرين، أصحاب الأيادي البيضاء المساهمين في خلق أفواجٍ جديدة من الطلاب في مسيرة الثقافة والتعليمالعالي لمجتمعنا”.

وإذ تمنّى للطلاب “سنة خير ونجاح”، توجّه غريزي بالشكر والتقدير إلى “لجنة المنح الدراسية وكل من عمل على إنجاحها واختيار الطلاب المتفوقين، علماً أن عملية الاختيار لم تكن سهلة، حيث هناك العديد من المتفوقين الذين يستحقون المنحة”.

ومن ثمّ، تلا كلّ من السوقي ورئيس لجنة المنح الأستاذ نزار حيدر ورئيس اللجنة التربوية الأستاذ سميح شميط، أسماء الطلاب الفائزين، الذين تسلّموا المنح من رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية. وفي الختام، تمّ أخذ صورة تذكارية وأُقيم حفل كوكتيل بالمناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى