أخر الأخبار

منظمة اليونيسف وبرنامج الأغذية العالمي توزع كميات من المازوت على محطات تغذية الآبار في البقاع الغربي وراشيا

الحنان برس _ عارف مغامس _ راشيا

وزعت منظمة اليونيسف وبرنامج الأغذية العالمي (   UNICEF & WFP)  وبمبادرة ومتابعة من المحامي غسان الجراح كميات من مادة المازوت لعدد من بلديات البقاعين الغربي والأوسط وراشيا. وذلك لتأمين المحروقات لمحطات ضخ المياه للتغذية من الآبار الارتوازية في تلك القرى نتيجة غياب التيار الكهربائي، وعدم قدرة البلديات على الاستمرار في تغذية  تلك المحطات بسبب ارتفاع أسعار المحروقات.

الجراح:

المحامي غسان الجراح وخلال مواكبته حملة توزيع المحروقات على البلديات أشار إلى أن الأوضاع صعبة جدا وهي تتجه نحو الأسوأ والمطلوب هو الصمود لمواجهة الأزمة، وما نقوم به مع منظمة اليونيسف وبرنامج الأغذية العالمي هو لدعم البلديات وتعزيز صمودها بما تيسر وهي مبادرة مقدرة ومن شأنها رفع قدرة صخ المياه من تغذية الآبار الارتوازية لتأمين المياه لأهلنا في المنطقة، كي يحصلوا على ابسط حقوقهم من مياه الشفة، لأن ما يحصل ينذر بكارثة صحية وانسانية.

وإذ شكر قائمقامي البقاع الغربي وراشيا ورؤساء الاتحادات البلدية والبلديات على تعاونهم ثمن الجراح مبادرة اليونسف وبرنامج الاغذية مقدرا جهودهم وثقتهم وتحملهم المسؤولية الاجتماعية للتخفيف من وطأة الأزمة.

البلديات

وتقدم رؤساء وأعضاء المجالس البلدية في تلك القرى بالشكر والتقدير  من منظمة اليونيسف و برنامج الأغذية العالمي على مبادرتهم السخية والخيرة  في هذه الظروف الصعبة وتحت وطأة أزمة محروقات  خانقة  ترزح تحتها البلديات نتيجة الانقطاع الدائم في التبار الكهربائي.

ووجهت تلك البلديات تحية شكر وامتنان بشكل خاص للمحامي الجراح على مساعيه وجهوده مع اليونسبف والجهات المانحة لتأمين المحروقات لمحطات التغذية في الآبار الارتوازية،  وحرصه على استمرار تأمين مياه الشفة لتلك القرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى