أخر الأخبار

قائد الجيش: ثقة الشعب مصدر قوّتنا

الحنان برس ـ 

أكد قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون أننا لا نأبه لبعض الأصوات الشاذة التي تحاول حرف الجيش عن مساره ولا لانتقادات أو شائعات وبتنا نعرف خلفياتها والمؤسسة العسكرية ماضية في الدفاع عن امن الوطن واستقراره مهما كانت التضحيات.

كلام العماد عون جاء خلال رعايته وبمناسبه عيد الجيش وبدعوة من بلدية حاصبيا حفل تدشين ساحة الجيش اللبناني عند المدخل الشرقي لمدينة حاصبيا بحضور النائب انور الخليل وممثلين عن نواب ووزراء المنطقة وحشد من الفعاليات الدينية التربوية والاجتماعية والحزبية وممثلي القوى الامنية رؤساء بلديات ومخاتير، وذلك على الطريق الذي كانت قد ساهمت في تنفيذه قيادة الجيش في وقت سابق اي قبل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها لبنان خصوصاً وأن هذا الطريق يساهم في حل مشكلة حركة السير التي تعاني منها حاصبيا ومنطقتها كما يسهل حركة عبور الآليات العسكرية للجيش اللبناني أثناء تنقلها في المنطقة.

وأضاف عون من حاصبيا “أوجه التحية إلى كل الشعب اللبناني الذي يثبت يوما بعد يوم محبته للجيش وثقته به وهذه الثقة مصدر قوتنا. ثقتكم انتم كما ثقة المجتمع الدولي الذي يؤمن بأن الجيش هو العمود الفقري للبنان وهو ركيزة بنيان الوطن”.

من جهته رئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا، وباسم أبناء حاصبيا ومنطقتها، شكر قيادة الجيش اللبناني بشخص العماد عون على إنجاز  هذا الطريق الذي طالما شكل حلما لأبناء حاصبيا والجوار، مؤكدا “الوقوف خلف جيشنا الباسل الذي بعدما أثبتت الأيام والتجارب بأنه السياج الرادع الذي يحفظ الوطن من الأخطار الناجية والداخلية المحدقة به. وهو صمام الأمان والضمان لوحدة الوطن والسلم الأهلي، وهو الملاذ الآمن لكل لبناني يريد الخير والسلام وعلينا أن نأخذ العبر والدروس من كل ما مررنا به في تاريخنا الحديث”.

وفي الختام تسلم العماد عون من البلدية درعا تذكاريا عربون وفاء وتقدير.

المصدر: mtv

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى