صرخة زحلية وبقاعية لابعاد شبح التقنين والظلام 

الحنان برس _

ناشدت الهيئة الزحلية لمتابعة ملف الكهرباء ٢٤/٢٤ الدولة و ما تبقى من ضمير فيها الاسراع بتأمين مادة المازوت بالسعر الرسمي و بالكميات المطلوبة لشركة كهرباء زحلة لاستمرار قدرتها على تأمين الكهرباء ٢٤/٢٤ و ابعاد شبح التقنين عن منطقة نعمت بالاستقرار الكهربائي منذ اكثر من ست سنوات.

صرخة الهيئة جاءت اثر الاجتماع الطارئ لهيئتها العامة الذي عقدته ظهر اليوم في المجمع السياحي ستار غيت للبحث بآخر التطورات و الاسباب التي آلت لاضطرار كهرباء زحلة الاعلان عن برنامج تقنين لاربع ساعات يومياً.

و خلال الاجتماع ناشدت الهيئة المسوؤلين تأمين المازوت بالسرعة القصوى لعدم الوقوع بالمحظور.

كما ناشدت الهيئة قائد الجيش و اساقفة زحلة و رجال الدين من مختلف الطوائف و سياسيي البقاع و رؤساء البلديات و المخاتير بذل الجهود كالعادة مشكورين سلفاً للضغط او اجراء الاتصالات لمساعدة كهرباء زحلة من اجل استمرارها بتأمين الخدمة الكهربائية ٢٤/٢٤.

وختم منسق الهيئة يوسف زرزور باسم الهيئة متوعداً بتحركات شعبية و سلسلة اتصالات مؤكداً على استمرار الاجتماعات المفتوحة للهيئة لمواكبة التطورات حيث سيبنى على الشيء مقتضاه لان الزحليين و البقاعيين لن يقفوا مكتوفي الايدي امام محاولات اعادتهم الى زمن الظلام و التقنين و كأنهم لا يكفيهم ذلهم اليومي امام محطات البنزين و الصيدليات و المستشفيات.

شاهد أيضاً

الديمقراطية وعائلة البقاعي تشيع جثمان الرفيق المناضل عزت البقاعي في بلدة سعدنايل البقاعية

الحنان برس _ شيعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وعائلة البقاعي شهيدها الرفيق عزت البقاعي إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *