أخر الأخبار

وزير الصحة يتفقد سير عملية التلقيح في مستشفى البقاع

الحنان برس ـ 

تفقد وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور حمد حسن مراكز اللقاح للماراتون، في البقاع الاوسط والغربي وراشيا.


وكان له محطة في مستشفى البقاع في تعلبايا حيث استقبله عضو كتلة المستقبل النيابية محمد القرعاوي، وأكد حسن “الإقبال في مستشفى البقاع كان مرتفعاً وذلك نتيجة حملة ومتابعة النائب القرعاوي وفريق المستشفى، وان نسبة الاقبال مضاعفة بشكل ملحوظ في البقاع عما كانت عليه في الماراتون السابق”، وتابع حمد ان ماراتون فايزر متل ما وعدنا المواطنين في كل اسبوع لدينا جولة من الجولات.

وأكد أن مستشفى البقاع تعلبايا تتصدر المرتبة الاولى، بحيث وصل عدد متلقي اللقاح الى 415 حتى الساعة، ومتوقع حتى آخر النهار أن يكون الرقم قد تضاعف”. واليوم سنضع ترتيب عن المركز الأول، وسنكمل بالماراتون حتى السادسة مساء. وقال أن الفئات المستهدفة اليوم هي فوق الستين مع أمراض او دون امراض، واتمنى على من هم دون الستين الا يتعذبوا لانه لن يكون هناك اسنثناءات للفئات العمرية ما دون الستين، وذلك لان الاسابيع القادمة ستشمل الفئات العمرية والمرضية ما دون الستين.
وأضاف “اتمنى على المواطنين التجاوب مع دعوة وزارة الصحة وهناك تحديات اقتصادية واجتماعية جمة. هناك اقبال من الاعتراب على لبنان لزيارة اهاليهم، كما لبنان هو مقصد للمغتربين لتلقي اللقاح. اما للمواطنين الوافدين من المحافظات والاقضية الثانية أؤكد لهم انه سيكون هناك ماراتون في محافظاتهم، واقضيتهم، وعليه ادعوهم لعدم تكبد معاناة المجيء في المراكز العشرة التي يجري فيها الماراثون، لاننا سنذهب لعندهم وسنقيم الماراثون في كل المحافظات والاقضية. اشكر دعم الإعلام والاعلاميين على هذا التحفيز بالتصويب على الاقبال. نحن معا دائما وانتم وشركاؤنا وسنكمل هذه المسيرة التي تعطي فسحة امل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى