أخر الأخبار

وفد من المستقبل زار دارة سليم في حارة حريك معزيا

الحنان برس _

قام وفد من “تيار المستقبل”، ممثلا الرئيس سعد الحريري، بتقديم التعازي، ظهر اليوم، بالناشط لقمان سليم في دارة العائلة في حارة حريك.
ضم الوفد عضو كتلة “المستقبل” النائبة رولا الطبش، عضو هيئة الرئاسة فادي سعد وعضو المكتب السياسي حسن درغام.

واعتبرت الطبش في كلمة أن “هذا البلد لن يكون إلا وطن الحرية، هذا ما نادى به الشهيد وهذا ما نؤمن به نحن أيضا، وقد دفع الشهيد حياته ثمنا لحرية كلمته ورأيه”.

وقالت: “جئنا بإسم الرئيس سعد الحريري وتيار المستقبل، نقدم واجب العزاء لأهل الشهيد لقمان سليم، ونؤكد لهم أننا وإياهم في خط واحد، خط الحرية والانتماء للوطن. ونحن قد دفعنا ثمن انتمائنا للبنان الواحد قافلة من الشهداء، بدأت مع الرئيس الشهيد رفيق الحريري وضمت باسل فليحان ووليد عيدو ومحمد شطح، كما كل شهداء الوطن الحر والكلمة الحرة”.

وأضافت: “جئنا لنقول إن كواتم الصوت قد تقتل الجسد، لكنها لن تكتم صوت الحق، والشهيد لقمان سليم شهيد الحق، هو حي في وجدان كل اللبنانيين”.

وختمت: “إن آلة القتل لن ترعبنا، وكل مظاهر انتهاك السيادة الوطنية لن تستمر، ولبنان لا يعيش إلا بوحدة أبنائه، وبانتمائهم له، بعيدا من مصالح الغريب والقريب. ومهما اشتدت حدة الإجرام، فهي لن تكسر من عزيمة اللبنانيين وشجاعتهم وحريتهم. كلنا لقمان سليم، كلنا الكلمة الحرة للوطن السيد المستقل”.

من جهته، شدد درغام على أن “قامة فكرية مثل لقمان سليم لا تقوى عليها كل أنواع الرصاص، وكل كواتم الصوت. وستبقى كلماته ضوءا في آخر هذا النفق الغارق في الظلام والعنف والكراهية التي تعيشه اوطاننا اليوم، لكن سنصحو يوما على شرق جديد يتسع لحلمه بالحب والحوار والتنوع والحرية”.

المصدر: الوكالة الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى