أخر الأخبار

محمود دنيا: قررنا عدم العودة الى اعادة اشادة المخيم في بحنين والغائه نهائيا على العقار خاصتنا

الحنان برس _

أصدر السيد محمود دنيا، صاحب العقار الذي أقيم عليه مخيم النازحين السوريين في بحنين بيانا جاء فيه: “الى اهلنا في المنية وبحنين والجوار
منذ البداية احتضنا النازحين السوريين الذين كنا وما نزال نعتبرهم اهلنا واخواننا وكان تعاطفنا معهم بلا حدود لكون وضعهم يتطلب الوقوف الى جاتبهم  بكل اشكال المحبة والعطاء .وهذا ما فعلناه واكدته الظروف حيث لم يكونوا ضيوفا بل اخوانا وقد بادلونا ايضا هم بالمثل .
ولا بد من التأكيد ان ما حصل كان مجرد حادث فردي ونحمد الله عزا وجل انه لم ينتج عن الحادث المشؤوم اية اضرار جسدية او خسائر في الأرواح .
ونتوجه بالشكر الى كل من احتضن الاخوة السوريين ومدى لهم يد العون والمساعدة .
ومن هذا المنطلق وكي لا يعمل المصطادون في الماء العكر على العزف على الوتر الذي لا يخدم مصلحة السوريين في المخيم المشاد على ارضنا واظهارا لحسن نيتنا ،ونزولا عند رأي المخلصين والاصدقاء من اهل المنطقة ،ومنعا لتكرار هذا الحادث الاليم الذي من البديهي اننا نشجبه ونرفضه بكل الاشكال والمعايير .
لذلك فاننا اتخذنا موقفا يتناسب مع مصلحتنا ومصلحتهم التامة والكاملة بعدم العودة الى اعادة اشادة المخيم الذي كان قائما والذي تعرض للحريق والغائه نهائيا على العقار خاصتنا والذي استمر لمدة خمسة عشر عاما ، املين ان يتم نقلهم الآمن الى اي مكان  يرتأونه كي تكون اوضاعهم على احسن ما يرام .
ونهيب بالجميع وخاصة وسائل الاعلام والاعلان ان تتوخى الدقة في نشر اية معلومات وقبل اتخاذ المواقف التي لا يستفيد مننها الا اعداء الوطن والقيم والاخلاق”.

المصدر: الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى