أخر الأخبار

اعتصام امام سرايا زحلة للمطالبة بالتمديد لشركة كهرباء زحلة

الحنان برس _

شارك أهالي قضاء زحلة بالتظاهرة الحاشدة امام سراي زحلة من مختلف بلدات قضاء زحلة بدعوة النائبان جورج عقيص وسيزار المعلوف للمطالبة بتعيين جلسة للمجلس النيابي يكون على جدول أعمالها تمديد العقد التشغيلي لشركة كهرباء زحلة.
محذرين من لعبة تضييع لوقت وحرمان زحلة وقضاءها من الكهرباء ٢٤/٢٤ ولاسيما ان تأجيل جلسة لجنة الاشغال يوم امس يطرح عدة علامات استفهام .
النائب سيزار معروف قال نحن اليوم ‏موجودون هنا لأن لدينا مطلب وقدمت وزملائي النائبين جورج عقيص وعاصم عراجي ‏اقتراح قانون بهذا الموضوع”.
أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص أن “الساكت عن الحقّ شيطان أخرس ونحن لسنا شياطين، ‏ونحن لا ندافع عن كهرباء زحلة للأشخاص، بل لآداءها وخدمتها ‏وامتيازها”. ‏
اما النائب جورج عقيص فقال نحن على أبواب عتمة كاملة مع حلول السنة الجديدة وفي زحلة منظومة متكاملة مع 75 ألف مشترك راضين وموظفين راضين، مقابل بعض الأشخاص الممغوصين”.
وتابع عقيص، “‏يجب إبقاء الحال على ما هو عليه في زحلة وعلى الدولة ان تعالج الكهرباء في كل لبنان وعندما تنتهي من كل لبنان فأهلاً بالدولة في زحلة”.
ولفت إلى أنه “‏نمر اليوم بأصعب
مرحلة بتاريخ لبنان ونحن مهددون بأمننا ورغيفنا وصحتنا وعلم أولادنا، فاتركوا لنا الكهرباء، وكل كلفة الموضوع هي جلسة للنواب ورفع لليد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى