أخر الأخبار

اجتماع اللجنة الطبية في مستشفى تل شيحا برئاسة المطران درويش

الحنان برس _

ترأس سيادة المطران عصام يوحنا درويش بصفته رئيساً للجنة العليا لمستشفى تل شيحا، اجتماعاً للجنة الطبية وادارة المستشفى، ومستشارو سيادة المطران من الأطباء جرى خلاله استعراض الأوضاع الصحية في زحلة والبقاع بشكل عام وفي مستشفى تل شيحا بشكل خاص.
استهل الإجتماع بكلمة للمطران درويش اعلن فيها ان ” مستشفى تل شيحا هي أداة الكنيسة في زحلة لعمل الخير في المجال الطبي لكل البقاعييين، وهي منشأة من منشآت العمل الإنساني المتنوعة، تظهر وجه الله الرحيم، لذلك العمل الطبي والتقني مقرون دائماً بالمحبة والحنان.”
وشكر سيادته الأطباء على تضحياتهم وعملهم في ظل ظروف استثنائية فرضتها جائحة كورونا والأوضاع الإقتصادية في البلاد، واستمرارهم بتأدية واجبهم الطبي على اكمل وجه لإنقاذ حياة المرضى. كما وجه تحية الى الجسم التمريضي في المستشفى لتعاونه ومساهمته المستمرة في رسالته الإنسانية، ونوّه بالدور الحكيم لإدارة المستشفى في ضبط الأوضاع والتنسيق بين الجميع، مشدداً على ضرورة التعاون للوصول الى خير المريض واهله.
ثم فتح المجال لمداخلات الأطباء الذين تحدثوا بصراحة عن الأوضاع وطرحوا حلولاً لبعض المشاكل التي يعانون منها في سبيل تسهيل العمل الطبي.
وفي نهاية الإجتماع اتخذت قرارات عديدة تصب في مصلحة المرضى والأطباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى