أخر الأخبار

بلدية زحلة الابقاء على النوادي الليلية والاندية مقفلة ومنع كافة المناسبات الاجتماعية

الحنان برس _

عقد مجلس بلدية زحلة – معلقة وتعنايل إجتماعه وناقش نتائج القرارات السابقة التي إتخذها في 2 تشرين الأول للحد من إندفاعة فيروس كورونا وإنتشاره بالموجة الثانية.
ونوه المجلس بالإلتزام الذي أظهره الزحليون في الأسبوع الأول من تطبيق الإجراءات، من حيث وضع الكمامة وتحاشي التجمعات وأماكن الإختلاط.
وقرر المجلس ما يلي:
– الإبقاء على نوادي السهر الليلية والأندية الرياضية والأكاديميات الرياضية مقفلة بشكل تام لأسبوع آخر، على أن تتخذ القرارات المناسبة لاحقا قياسا للنتائج العملية لهذا الإقفال.
– منع كافة المناسبات الإجتماعية، والتجمعات والحفلات العامة والخاصة، والتي يمكن أن تتسبب بزحمة مواطنين
– السماح للمقاهي والمطاعم بإعادة استقبال زبائنها، ولكن بنسبة إشغال لا تتعدى ال 50 بالمئة، على أن تزال خمسين بالمئة من الطاولات والكراسي بشكل كلي، ويترافق إستقبال الزبائن مع إجراءات السلامة والوقاية التي يتحمل صاحب المؤسسة مسؤوليتها مباشرة.
– يمنع تقديم النرجيلة وخدمتها منعا باتا
– يسمح للأسواق التجارية والمؤسسات الصناعية على كافة أنواعها بإستئناف نشاطها، مع التأكيد على القرار السابق بتغريم كل صاحب مؤسسة لا يلتزم بالكمامة أو يسمح بدخول الزبائن بدون كمامة.
وشكر المجلس البلدي الشرطة البلدية على الإنضباط الذي أظهرته في تطبيق القرارات السابقة، وطلب منها متابعة العمل بالحزم نفسه في الأيام المقبلة، وعدم التهاون مع أي مخالف لشروط الوقاية، تحت أي ذريعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى