أخر الأخبار

مؤتمر صحفي لرئيس بلدية قب الياس بعد تبيان نتائج فحوصات PCR مغلوطة

الحنان برس _

عاش أهالي بلدة قب الياس حالة من الهلع بعدما أفادت وزارة الصحة أمس عن تسجيل 19 إصابة بفيروس كورونا. ولكن أعيدت الفحوص اليوم في مختبرات خاصة لتأتي النتائج سلبية.

وأكّد رئيس بلدية قب الياس – وادي الدلم جهاد المعلم في مؤتمر صحافي أن النتائج الجديدة أتت سلبية، قائلا: “مرة جديدة تقع نتائج فحوص الكورونا الصادرة عن وزارة الصحة في المحظور والمغالطات العشوائية، وآخرها نتائج الفحوص في قب الياس”.

وأضاف: “تبين أن النتائج الإيجابية التي حملت توقيع وزارة الصحة اتت اليوم وبعد اعادتها سلبية، وفق ما دلت نتائج الفحوص الصادرة عن مختبر الجامعة الأميركية وفتوش في زحلة”.

واعتبر المعلم أنّه على وزير الصحة أن يقدم تفسيرا واضحا ومقنعا عن هذه النتائج المغلوطة والاعتذار بشكل رسمي لما تسببت به هذه النتائج المغلوطة من رعب عند الأهالي.
رئيس بلدية قب الياس اكد ان الكورونا موجود والحماية منه تكون بالتباعد الاجتماعي ووضع الكمامة، ولكن التخبط بنتائج الفحوصات تفقد الثقة وتؤدي إلى التفلت الوضع صحيا وعدم الثقة بالجهاز الصحية الرسمية التي تقوم بالفحوصات لذلك يجب التنبيه والا خطر انتشار الفيروس سيكون مدويا وسريعا نتيجة عدم الثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى