أخر الأخبار

مستشفى تلشيحا تتحدى الظروف: تدشين غرفة جديدة وجهاز سكانر متطور

الحنان برس _

ايماناً منها بأن خدمة الإنسان هي اولوية بالرغم من كل الظروف، دشّنت مستشفى تلشيحا اليوم غرفة جديدة في جناح التوليد والأمومة، كانت عائلة المرحوم منير جحا قد تكفلت بتجديدها وتأهيلها، وذلك بحضور سيادة المطران عصام يوحنا درويش، النائب الأسقفي العام الأرشمندريت نقولا حكيم، كاهن المستشفى الأب ايلي قاصوف، المدير العام السيد كابي بريدي، المديرة الإدارية السيدة سنا نصرالله، عائلة جحا وعدد من الممرضات.
وكانت كلمة للمطران درويش شدد فيها على تاريخية العلاقة بين اهالي زحلة ومستشفى تلشيحا، شاكراً كل المتبرعين والمحسنين الى المستشفى لكي تتمكن من الإستمرار برسالتها الإنسانية،كما شكر بشكل خاص عائلة المرحوم منير جحا على بادرتها الإنسانية متمنياً لها التوفيق وسائلاً الرحمة لنفس المرحوم منير، كما وجه الشكر الى المهندس ايلي عطالله الذي اشرف على عملية التأهيل والتجديد.
بعدها كرّس سيادته الغرفة بنضحها بالماء المقدس وجال في ارجائها برفقة الحضور.

وانتقل الحضور بعدها الى قسم السكانر حيث دشن سيادته آلة السكانر الحديثة التي بدأ العمل فيها مؤخراً في المستشفى لتأمين خدمة افضل للمرضى، واستمع سيادته من الدكتور محمود سليمان الى شرح مفصل عن مميزات الآلة الجديدة وعن دقة النتائج التي تعطيها.
وختم المطران درويش زيارته الى المستشفى شاكراً الإدارة والموظفين والأطباء والممرضين والممرضات على تضحياتهم وتفانيهم في الخدمة في هذه الظروف الصعبة التي يمر فيها الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى