أخر الأخبار

رسالة شكر من المطران درويش الى ادارة واطباء وممرضين وممرضات مستشفى تلشيحا

الحنان _

بمناسبة عيد التجلي، عيد مستشفى تلشيحا، وجه رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش رسالة شكر وتهنئة الى ادارة المستشفى والأطباء والممرضين والممرضات والموظفين والموظفات، لتفانيهم خلال اليومين الماضيين في استقبال واسعاف المصابين في انفجار بيروت، وجاء في الرسالة:
حضرة مدير عام مستشفى تل شيحا الأستاذ غابي بريدي.
الأخوات والأخوة في مستشفى تل شيحا: الإداريون، الأطباء، الممرضون والممرضات والموظفون والموظفات:
أتوجه اليكم بمناسبة عيد تجلي ربنا وإلهنا ومخلصنا يسوع المسيح وهو عيد المستشفى، لأشكركم أولا على خدمتكم المميزة التي تقومون بها وتفانيكم في العطاء، متمنيا لكل واحد منكم الصحة والعافية. وأشكركم بخاصة لأنكم تبرهنون يوما بعد يوم أننا أسرة واحدة، نسعى معا لتكون تل شيحا مميزة في عطاءاتها ومتقدمة في مبادراتها.
نسأل الله في هذا العيد أن يشفي المرضى ويرحم الراقدين ويعزي القلوب ويمنح المسؤولين الحكمة في معالجة آثار هذه الكارثة التي حلت بلبنان اثر الانفجار الكبير الذي دمر مرفأ بيروت والمناطق المجاورة له.
لقد اعتدنا أن نحتفل معكم في مثل هذا اليوم بالقداس الإلهي، وبسبب الظروف الأليمة سنكتفي اليوم بالقداس الإلهي في كاتدرائية سيدة النجاة في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس 6 آب 2020 وسيكون كل واحد منكم في عمق صلاتنا.
بارك الله عمل ايديكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى