أخر الأخبار

وزير الصحة يتفقد مستشفى راشيا الحكومي

الحنان ـ راشيا

تفقد وزير الصحة حمد حسن مستشفى راشيا الحكومي يرافقه وفد من الوزارة وجال في جميع اقسامه واطلع من الادارة على اوضاع المستشفى والتجهزات وكامل اقسامه وخلال الجولة كان لوزير الصحة كلمة اشادا فيها على ادارة المستشفى وعلى دور العاملين فيها.
واضاف من ناحية الجهوزية للمستشفى فانه مشغول على درجة عالية التقنية والحرافية لي فعلا توحي بانه المستقبل المشرق الآمن هو مصير مجتماعتنا عندما تكون الاشخاص في موقع المسؤولية تتعطى بهذا الواقع الذي يحمل الكثير من الضمير.
واضاف نحن اليوم نواجه كورونا سوياَ كورونا متل ما عم نشوفكاير ضجت منه الناس وضجت من الدول واقتصاد العالم عم بيترنح ولكن نحن بواقعيتنا واللمامنا ومعرفتنا بمجتمعنا وبندفعه وبتقديره لخطورة الموقف او لحكمته وبصيرته للانتقال للحياة الطبيعية رويدا رويداَ. اليوم ما في مكابره بهذه الفترة التي كسبنا فيها الوقت رافعنا الجهوزية في المستشفيات الحكومية بنفس الوقت صار عنا كمجتمع شويت مناعة ممكن ضد الفيروس مناعة وطنية الحمد لله بوجودكن وهمامكن على اعلى المستوايات بس ضد الفايروس يمكن يكون صار عنا مناعة.
واضاف:
ما في شي خسرانينوا بهل البلد ازمة اقتصادية خانقة الوضع المالي وصرف الدولار والتضخم اللذي صاير بنسبة عالية بعرف انو في ضجر في ملل في قهر بس معليش بكل تواضع منقول الفاتورة اللي دفعنها استشفائياَ وواطنين على مستوى الامن الصحي فاتورة ضئيلة جداَ مادياَ ولكن مكتساباتنا المعنوية كانت فيها كتير عالية ان نعيد الثقة بمؤسسات الدولة وهذا اليوم نموذج مست؛ فى راشيا الحكومي على هذا التعاضض على هذا التعاطي البنا بالمرجعيات السياسية بين الفعاليات الصحية من اهل المنطقة وبين الدولة ومؤسساتها وبين القطاع الخاص. فهذا نموزج يقتضى به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى