أخر الأخبار

سكاف اتصلت بوزير الصحة وسلمت مستشفى زحلة 1000 فحص لاختبار الفيروس

الحنان _

سلمت رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف إدارة مستشفى الرئيس الياس الهراوي الحكومي اليوم 1000 فحص لوباء كورونا تمكينا لاهل المدينة وقضائها اجراء الفحوصات المجانية في مدينتهم من دون تكبد مشقة الانتقال الى بيروت.
وقام وفد من مؤسسة جوزيف طعمة سكاف ضم الدكتور ادوارد زعتر والدكتور سمير ملو بتسليم هذه الفحوصات الى رئيس مجلس ادارة المستشفى الدكتور نقولا معكرون بحضور اعضاء مجلس ادارة المستشفى وباشراف وحضور مفوض الحكومة ورئيس مصلحة الصحة في البقاع الدكتور غسان زلاقط.
وتبلغت سكاف من معكرون انه “سيكون متاحا امام المواطنين ممن يشتبهون بأعراض الكورونا اجراء الفحوصات المجانية اعتبارا من الاسبوع المقبل بعد اتمام الجهوزية الطبية الكاملة”، وشكر لسكاف “اسراعها في تطبيق ما وعدت به”.
وابلغت سكاف رئيس مجلس ادارة مستشفى زحلة الحكومي ان “مؤسسة جوزيف طعمة سكاف ستكون على استعداد لتأمين دفعة ثانية من الاختبارات إذا ما تطلبت حاجات المنطقة ذلك”.
من جهة ثانية، اجرت سكاف اتصالا بوزير الصحة الدكتور حمد حسن الذي ثمن مبادرتها، مؤكدا انه “لن يألو جهدا في توفير سبل العناية الطبية في جميع المحافظات خارج بيروت لناحية تحويل المستشفيات الحكومية الى مراكز خاصة بعلاج الكورونا”.
وقال: “إذا لزم الامر فسوف يحول مستشفى الياس الهراوي الحكومي الى مستشفى خاص بحالات الكورونا بعد ان يتم توزيع مرضاه على المستشفيات الخاصة”.
المصدر
الوكالة الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى