أخر الأخبار

نازك الحريري في عيد الام: لتنبض القلوب جميعا بالمحبة والتسامح والتراحم

الحنان _

هنأت السيدة نازك رفيق الحريري أمهات لبنان والعالم في عيدهن. وقالت:
“عيد الأم هو رمز المحبة والأمل وتجدد الحياة. هي مناسبة جديدة تجمعنا، من دون تمييز أو استثناء، وهي فرصة لنؤكد التقاءنا حول هذه القيمة الإنسانية العظيمة، التي تنجب وتربي المبدعين والنخب وبناة الأوطان المسالمة والحديثة والمتقدمة”.
وأملت “أن يكون هذا اليوم الذي يجسد أسمى معاني الانسانية مناسبة لتنبض القلوب جميعا بالمحبة والتسامح والتراحم، ولتعود نعمة الصحة والسلام والأمن والاستقرار إلى ربوع وطننا الحبيب لبنان ومنطقتنا العربية والعالم أجمع والذين يمرون بأصعب المراحل جراء الوباء الخطير الذي أحل بنا جميعا.

أضافت:”أود أن أغتنم هذه المناسبة العظيمة لأستذكر الرئيس الشهيد رفيق الحريري وأتوجه لروحه الطاهرة بتحية فخر واعتزاز واكبار لمبادرته بإعادة بناء وتجهيز مستشفى رفيق الحريري هذا الصرح الصحي في عاصمة بيروت الحبيبة الذي أطلق عليه إسم شهيد الوطن العظيم تخليدا لأعماله الخيرية والذي يستقطب ويحتضمن في ايامنا العصيبة هذه عدد كبير من شعبنا الطيب الذي اصيب بالوباء المتفشي في جميع أنحاء العالم”.
وتمنت لجميع المصابين الشفاء العاجل بإذن الله سبحانه وتعالى، مجددة الدعوة ل”الجميع في لبنان ألا يدعوا المحبة تفارق قلوبهم وأن يبقى حب الوطن يجمعهم. وأن يبتعدوا عن التجاذبات ويتعالوا على الخلافات والمصالح الفردية، ليضعوا مصلحة الوطن وشعب لبنان الحبيب فوق كل مصلحة لأن يد الله سبحانه وتعالى مع الجماعة”.

المصدر
الوكالة الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى