أخر الأخبار

بيان صادر عن مؤسسة مياه البقاع

الحنان _

إن رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمؤسسة مياه البقاع، بناء على المرسوم رقم ۲۵۷۳ تاریخ ۲۰۱۸/۳/۲۲ (تعيين رئيس مجلس إدارة مدير عام لمؤسسة مياه البقاع ).
بناء على قرار مقام مجلس الوزراء رقم 1 تاریخ ۲۰۲۰/۳/۱۰ (اعلان التعبئة العامة لمواجهة إنتشار
فيروس كورونا) يقرر ما ياتي:
اولا : تعلق مؤسسة مياه البقاع ابوابها أمام جميع المراجعين ابتداء من صباح يوم الإثنين الواقع فيه ۱۹ آذار ۲۰۲۰ ولغاية منتصف ليل ۲۹ منه، وذلك للحد من انتشار فيروس “كورونا” وحفاظا على جميع العاملين
في المؤسسة والمتعاملين معها.
ثانيا : يطلب حضور العاملين في المؤسسة المعنيين يتأمين المياه وتخزينها وتوزيعها من عمال الصيانة وتشغيل المحطات والأبار في كافة الدوائر والأقسام وکمال توزيع المياه من القرى والبلدات والعاملين في المحطات، على أن يتم وضع الية مناوبة من قبل الروساء التسلسليين للدوام منعا للاكتظاظ على ان يتم استعمال كافة أدوات الوقاية اللازمة.
ثالثا : سوف تقوم الإدارة في حال الضرورة باستدعاء من تراه مناسبا لتأمين المرفق العام في الأيام القادمة
على أن يتم اتخاذ أقصى تدابير الوقاية.
رابعا : يعمل بهذه المذكرة فور صدورها وتبلغ لمن يلزم.

تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء رقم 1 من المحضر رقم 11 تاريخ 15/3/2020، تغلق مؤسسة مياه البقاع أبوابها إبتداءً من صباح يوم الإثنين الواقع فيه 16 آذار 2020 ولغاية منتصف ليل 29 منه، وذلك للحد من إنتشار فيروس “كورونا” وحفاظاً على جميع العامملين في المؤسسة والمتعاملين معها.
سوف يتم إستقبال الشكاوى والمراجعات عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمؤسسة : info@bwe.gov.lb أو التواصل عبر تطبيق WhatsApp على الرقم 81/178100 بواسطة الرسائل الصوتية او المكتوبة أو الإتصال من أي خط أرضي خلال أوقات الدوام الرسمي على الخط الساخن 1781.
نتمنى السلامة للجميع وعدم مغادرة المنازل إلا للضرورة القصوى.

مع الإستمرار بتأمين خدمة المياه من قبل العاملين في المؤسسة.

املين منكم جميعا القيام بواجبكم المهني والأخلاقي كما عهدناكم دائما وندعو الى الله ان تمر هذه المحنة على الوطن بأقل خسائر ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى