أخر الأخبار

توقيف سوري ومواطنته لاشتراكهما بجريمة قتل

الحنان _

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي: “بتاريخ 23/2/2020 عثر في داخل غرفة حراسة مرأب سيارات في محلة سن الفيل على جثة: ف. أ. (مواليد العام 1984، سوري) مصابة بطلقين ناريين. على أثر ذلك باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات اجراءاتها الميدانية بعد الكشف على موقع الجريمة، وبنتيجة المتابعة الاستعلامية، تمكنت خلال 48 ساعة من تحديد هوية المشتبه به، وهو زوج شقيقة المغدور، ويدعى: ع. ج (مواليد العام 1980، سوري).
بتاريخ 26/2/2020، وبعد عملية رصد ومتابعة، تمكنت القوة الخاصة في الشعبة من توقيف المشتبه به في بلدة الفرض – وادي خالد.
بالتحقيق معه، وبمواجهته بالأدلة التي تثبت تورطه بالجريمة، اعترف بقتل المجني عليه، بواسطة مسدس حربي، وبتحريض من زوجة الأخير، بسبب وجود علاقة بينه وبينها.
كما اعترف بأنهما خططا سويا – منذ عدة أشهر – لتنفيذ جريمة القتل، وبأن الزوجة المحرضة أسهمت في شراء المسدس المستخدم، الذي تخلص منه، برميه في مستوعب للنفايات بعد تنفيذ الجريمة.
بالتاريخ نفسه، وفي منطقة وادي خالد، تم توقيف زوجة المغدور، المدعوة:د. أ (مواليد العام 1992، سورية). بالتحقيق معها، اعترفت بما نسب إليها، وبأنها حرضت على قتل زوجها ودفعت ثمن المسدس المستخدم في الجريمة. أودع الموقوفان المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء”.
المصدر
الوكالة الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى