أخر الأخبار

اتحاد جمعيات العائلات البيروتية: لوقف الرحلات القادمة من البلدان المتفشي فيه فيروس الكورونا

الحنان _

ناشد اتحاد جمعيات العائلات البيروتية في بيان له اليوم المسؤوولين وقف الرحلات القادمة من البلدان التي تفشى بها فيروس الكورونا حتى التخلص من هذا الوباء، وتشديد التدابير المتخذة على القادمين إلى مطار الرئيس رفيق الحريري، وعزل القادمين من البلدان المتفشي بها هذا الوباء في الحجر الصحي وليس في منازلهم، وذلك حرصا على سلامة اللبنانيين والمقيمين على الأراضي اللبنانية، وعملا بالمثل القائل ” درهم وقاية خير من قنطار علاج”.
كما دعا الاتحاد وزارة الصحة “إلى اتخاذ أعلى التدابير الوقائية والعلاجية في مستشفى الرئيس رفيق الحريري، سواء المتعلقة بالحجر الصحي، أو بالعاملين في المستشفى والزائرين له، كما التواصل مع الدول التي تملك دراسات متقدمة عن هذا الفيروس ووسائل علاجه للاستفادة من المعلومات التي تملكها لمواجهة هذا الوباء”.
المصدر
الوكالة الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى