مراسلات حصرية .. الحلبي مخاطباً وزير الداخلية والـ MEA : رُدّوا علينا فمنتخب لبنان مهدد

الحنان برس _

وجه الاتحاد اللبناني لكرة السلة الكتاب رقم 202/20 تاريخ 10 تشرين الثاني إلى وزير الداخلية والبلديات طالبه فيه باعطاء اذن خاص للمنتخب اللبناني لمتابعة التمارين في النادي الرياضي – المنارة.
وفي حديث إلى “الجديد سبورت”، قال أكرم الحلبي، رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة “وجهنا يوم أمس كتاباً إلى وزير الداخلية والبلديات طلبنا فيه استثناء لاعبي منتخب لبنان لأن علينا استحقاقاً خارجياً، ونحن ننتظر الرد، لأن هذا الأمر لا يخص الاتحاد، بل هو شأن وطني، وسنكون مجبرين على الانسحاب من التصفيات مع ما لذلك من تداعيات إذا لم نُعدّ المنتخب”.
وقال الحلبي “أتمنى على معاليه أخذ رسالتنا بعين الاعتبار واستثناء المنتخب ولاعبيه بأي آلية يراها مناسبة، لأن المنتخب لا يستطيع التوقف ويجب أن يسافر مستعداً لخوض مباراتيه في البحرين”.
وجاء في الكتاب “عطفاً على قرار المجلس الأعلى للدفاع بالإقفال التام ابتداءً من يوم السبت المقبل، جئنا بكتابنا نتمنى عليكم الايعاز لمن يلزم واعطاء اذن خاص للمنتخب اللبناني لكرة السلة (مدربين واداريين ولاعبين) بمتابعة التمارين في النادي الرياضي – المنارة بيروت وذلك تحضيراً للاستحقاق المؤكد المقبل أي تصفيات كأس اسيا المقرر اقامتها في البحرين بتاريخ 27 و29 تشرين الثاني 2020. نرفق لكم لائحة بأسماء البعثة، وثقتنا كبيرة بمساعدتكم، ادامكم الله في خدمة الوطن والرياضة”.

وقال الحلبي “نعاني مادياً، لأن هذه المشاركة وحدها تحمل تكاليف كبيرة من مصاريف بطاقات السفر والفحوصات والفندق والتنقلات وسواها، وعلينا أن ندفع هناك بالعملة الصعبة، وقد وجهنا كتاباً إلى رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط السيد محمد الحوت تمنينا عليه فيه دعم المنتخب من خلال بطاقات السفر المكلفة وأقلّه من خلال أسعار خاصة، ولم نتلق الرد بعد”.
وجاء في الكتاب الموجه إلى الحوت والذي يحمل الرقم 201/20 تاريخ 9 تشرين الثاني “نأمل من حضرتكم المساعدة عبر تقديم تذاكر سفر منتخب لبنان في كرة السلة للرجال الذي سوف يشارك في مباريات تصفيات كأس اسيا المقرر اقامتها في البحرين في 27 و29 تشرين الثاني، لكي بتمكن من تمثيل لبنان خير تمثيل ورفع اسمه في المحافل الدولية”.

واعتبر الحلبي أن “لبنان وعلى الرغم من كل الظروف يمتلك منتخباً واعداً واللاعبين تجاهلوا التوقف والأوضاع الصعبة وهم يتدربون كالرجال، وأملنا بهم كبير، وأتمنى على وزير الداخلية وشركة طيران الشرق الأوسط الرد علينا بسرعة، لأن عدم الرد سوف يعني تهديداً جدياً لمشاركتنا”.
ويتدرب منتخب الأرز يوميا على ملعبيّ أنترانيك والرياضي تحضيرا لمواجهتيّ الهند والعراق في 26 و29 من الشهر الجاري في المباريات التي ستقام بالعاصمة البحرينية المنامة.

المصدر: الجديد سبورت

شاهد أيضاً

بعد أسبوعٍ ممطر.. ماذا توقعت مصلحة الأرصاد الجوية لطقس الغد؟

الحنان برس _ توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية أن يكون الطقس غدا قليل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *