أخر الأخبار

اللواء خير يدشن طريق في بعلبك

بعلبك ـ سليمان امهز

الحنان ـ دشن رئيس الهيئه العليا للاغاثه اللواء محمد خير في بعلبك الطريق الذي يصل ما بين المدينه الرياضية وحي “ضو القمر” بطول حوالي الكيلو متر، بحضور مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد الصلح، منسق تيار المستقبل في بعلبك الدكتور محمود صلح، رئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس ممثلاً بنائبه مصطفى صلح، ممثل قيادة حركه أمل في إقليم البقاع النقيب محمد طه، وفعاليات اجتماعية.

البلدية

وألقى صلح كلمة المجلس البلدي، متوجها إلى اللواء خير بالقول: “هذه بعلبك ترحب بكم وأهلها اهلك، أنتم أيديكم بيضاء، والجميع يعرف مسيرتكم، ولو أن كل مسؤول في لبنان ينفذ مشروعا أو طريقاً مثل هذا المشروع لكنا بألف خير”.

الصلح

بدوره المفتي الصلح قال: “قدوم الخير إلى مدينتنا اليوم بتوجيه من دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، وبناء لتوجيهات دولة الرئيس نبيه بري الذي قال إلى البقاع در. من هنا هذه الإغاثة التي جاءت إلى أهلنا في هذه المنطقة، لتعلن أن لبنان تحت رعاية انظار الدولة، والدولة بجيشها ومؤسساتها هي الحامية لهذا الوطن، ونحن انتماؤنا وشكرنا لهذا الوطن على احتضانه لأبنائه جميعاً”.

وتابع: “بهذه المناسبه أتوجه الى اللواء محمد خير فاقول السماء اليوم فيها خير إن شاء الله، وإذا الخير أتى إلى بلدنا عن طريق اللواء الخير، فربنا اكرم الاكرمين وأرحم الراحمين، واليوم كل من يسير على هذه الطريق سوف يتوجه إلى الله بالدعاء لمن كان السبب الرئيسي، عنيت دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، واللواء محمد خير الذي أحب مشاركتنا فرحتنا، وأن يكون بيننا، و نستبشر بوجوده ان الخير لبعلبك سوف يقدم على أيدي هيئه الإغاثة، وسيكون عميما”.

وختم: “نشكر أيضاً المجلس البلدي لمدينه بعلبك، ونقول له مازال أمامكم المشوار طويلاً، لاستكمال ما بدأ به لواء الخير، وهو تأهيل جوانب الطريق، والصرف الصحي، لإتمام العمل على افضل وجه، ونتمنى لكم كل التوفيق في عملكم”.

خير

وتحدث اللواء خير فقال: “كل عام وأنتم بخير بمناسبه المولد النبوي الشريف، وكل عيد وأنتم بخير بمناسبه عيد الاستقلال، وكل عيد والجيش اللبناني حامي الدولة اللبنانيه وحامي كل المناطق المحرومه والشعب اللبناني بألف خير”.

وأضاف: “كلنا يدا واحدة إن شاء الله، وهذه تعليمات دولة الرئيس سعد الحريري، تعليمات الأوفياء في لبنان، وإن شاء الله سيبقى الاوفياء في لبنان الى جانب الدولة التي تحمي كل مواطن يعيش على ارض لبنان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى