أخر الأخبار

جال النائب جنبلاط على قرى راشيا والتقى فعاليتها

 

 

استكمل رئيس اللقاء الديقراطي النائب تيمور جنبلاط جولته في منطقة حاصبيا التي قصدها امس وكانت له فيها محطات عديدة قي قرى المنطقة. وسط رفع اللافتات المرحبة والموكدة على المسيرة التي يقودها النائب جنبلاط الوطنية والنهوض الانمائي.
ورافقه في الزيارة النائب وائل ابوفاعور ومستشار جنبلاط حسام حرب
استهلها في بلدة الخلوات حيث رفع حجر الاساس للمركز الصحي والاجتماعي لبلدتي الكفير والخلوات، ثم مقام الشيخ الفاضل في عين عطا، وبلدة عين حرشا، وكنيسة مار الياس في بلدة بيت لهيا، والمرجع الروحي ابو حمد جميل برغشيه ، ودار الرعاية للايتام في راشيا حيث ازيحت الستاره عن لوحه تذكاريه تحمل اسمه وتفقد اقسام المركز مستطلعا اوضاع التي تحتضن حالات ذوي الاحتياجات الخاصه. واستكمل الى كنيسة البلدة. واقيمت له في الجولات استقبالات شعبية حاشدة بث الاغاني والاناشيد ورفغت الصور واللافتات المرحبه.
وزار النائب جنبلاط الشيخ ابو محمد ابو ابراهيم بحضور جمع من المشايخ في راشيا، ومطرانية الروم الأرثوذكس في راشيا واستقبله المطران الياس الكفوري، الذي أشاد بحكمة وليد جنبلاط حيال تعاطيه بالاستحقاقات الوطنية لحماية لبنان، ودعوته للنائب جنبلاط بالتوفيق في مسيرته الوطنية.
كما زار القاعة العامة في راشيا حيث أقيم له استقبال حاشد، ثم اقام النائب السابق انطوان سعد مأدبة غداء تكريمية على شرفه في منزله براشيا حضرها الى جانب جنبلاط الوزير جمال الجراح والنائب وائل ابو فاعور والنائب محمد القرعاوي ورووساء بلديات ومخاتير وفعاليات المنطقة وخلال المادبة كانت كلمة للنائب السابق سعد رحب فيها بالنائب جنبلاط والحضور وطالب خلال كلمته بالاسراع بتشكيل الحكومة وذلك لما فيه مصالحة الناس وخاصة الازمة الاقتصادية املا ان تتشكل في القريب العاجل. واختتام الجولة بزيارة دار افتاء البقاع في خربة روحا واستقبله فيها جمع كبير من علماء الدين والأهالي. والقيت كلمات باسم دار الفتوى شددت على العلاقة مع دار المختارة، كما ألقى النائب أبو فاعور كلمة شكر فيها هذا الاستقبال والحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى