أخر الأخبار

وزير الشؤون الإجتماعية يزور مركز الشؤون الإجتماعية في مجدل عنجر

الحنان برس ـ 

زار وزير الشؤون الإجتماعية الدكتور فكتور حجار مركز الشؤون الإجتماعية في مجدل عنجر حيث استقبله رئيس البلدية سعيد ياسين وعدد من أعضاء البلدية والمخاتير وموظّفي مركز الشؤون الإجتماعية حيث إطّلع منهم على سير العمل والخدمات الجارية، واستمع منهم لطلبات المركز والخدمات التي يفتقر إليها المركز. ثمّ أطلعهم على قرار البدء بالخدمات لامركزياً بتعاقد مع الأطباء المحليين ووعد بالبدء ببرنامج الفقر في المركز. كذلك استمع لجمعية طموح والدعم الذي يجب أن يتلقاه ذوي الإحتياجات الخاصة في البلدة واعداً إياهم بالإيجاب.

كما طلب من رئيس البلدية سعيد ياسين أن يتقدّم بطلب لقطعة أرض تمتلكها البلدية واعداً بمتابعة الطلب حتى تتمّ الموافقة على بناء مركز للبلدة.

كذلك طلب رئيس البلدية من وزير الشؤون الإجتماعية تزويد المركز بأدوية للأمراض المزمنة وتركيب طاقة شمسية كي تبقى الخدمات الطبية جارية على مدار النهار، كذلك طلب تزويد البقاع بعيادة نقّالة فلمس من معاليه تجاوباً مع الطلبات ووعد بالمتابعة معه شخصياً.

كذلك وعد رئيس البلدية بالإتّصال بالجمعيات الدولية والمموّلين لحشد الدعم للمركز كي يرتقي لمستوى الخدمات التى تحتاجها البلدة والمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى