أخر الأخبار

اضراب لموظفي مستشفى راشيا الحكومي

الحنان برس ـ 

نفذ ممرضي وموظفي مستشفى راشيا الحكومي اضراب تحزيري ليوم واحد على يكون يوم الاثنين توقف كامل في حال لم يلقوا تجاوب مع مطالبهم.

الممرضة لينا ابو زور رئيسة قسم الجراحة والاستشفاء في المستشفى قالت:
ان مستشفى راشيا الحكومي تدق ناقوس خطر الاقفال في وجه اهلها واهل منطقتها بعد ان كسرها عب التحمل في دولة غائبة ومغيبة في دولة سمحت بتشريع القوانين كل على مقاسه وعلي مقاس مصالحه الخاصة التي لا تخدم الا تلك النفوس الواصلة على وجع الناس.
ان مستحقات مستشفى الحكومي محقة لكي يتمكن من تطبيق القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء ومنها المساعدة الاجتماعية، ومضاعفة الراتب. كما نناشد بعدم حرمان الموسسة بزمن الحاجة من مادة المازوت التي تقدم للمستشفيات الحكومية من قبل وزارة الصحة. كما نتوجه الى اهالي المنطقة لدعم هذا الموظف المخنوق في ظل تردي الوضع الاقتصادي. لذلك نعلن انه ابتداء من اليوم اضراب تحزيري الى الوصل للاضراب الكلي يوم الاثنين لكافة الاقسام بما فيها قسمي غسيل الكلى والطوارى.

راجي بحمد ممثل موظفي مستشفى راشيا بهيئة التنسيق النقابية قال: ليس هدفنا تسكير هذه الموسسة في وجه اهالي المنطقة. نحن مطلبنا واضح وصريح عنا مذكرات صدرت عن مجلس الوزراء تتنفذ لنا مطالبنا 1325000 على اساس الراتب مع الذيادات الممنوحة لنا مع المساعدة الاجتماعية التي وعدنا فيه وزير الصحة خلال زيارته للمستشفى التي هي محجوزة في وزارة المالية. هذا الموظف لم يعد قادر ان يصل الى وظيفته. بعدنا عم ناخد اساس الراتب 980000 ليرة وكل موسسات الدولة حصلت على الذيادة الا نحنا. ونحن في زمن الكورونا حربنا وكذاك زمن الثورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى