أخر الأخبار

سعيد ياسين ومِنوِر الجرّاح يزوران ميقاتي

الحنان برس _

استقبل رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين ورئيس بلدية المرج منوِر الجرّاج حيث جرى عرض لهموم البقاعيين في ظل هذه الأزمة الاقتصادية والمعيشية خصوصا على مستوى تأمين الماء والكهرباء.

ياسين والجراح بحثا مع الرئيس ميقاتي موضوع محطة شمسين وسبل تغذيتها بالكهرباء والوعود التي تلقّياها دون ترجمة فعلية لهذه الوعود الامر الذي فاقم حالة انقطاع المياه لدى شريحة كبيرة من البقاعيين.

واعرب رئيس الحكومة عن تعاطفه ومحبته الخاصة لأهل البقاع حيث أجرى اتصالا بمدير عام كهرباء لبنان المهندس كمال حايك حثه على ضرورة تغذية محطة شمسين بالكهرباء على مدار 24 ساعة كي يتسنى لمصلحة مياه البقاع توزيع المياه لكل البلدات المستفيدة من المحطة.

وأبدى الرئيس ميقاتي انزعاجه من موضوع تراكم النفايات في البقاع الغربي وإقفال المكب الامر الذي يضع البيئة الزراعية في سهل البقاع عِرضَةً للتلوّث إضافة إلى المياه الملوّثة تلقائياً من نهر الليطاني.

ولمس ياسين والجرّاح تعاطفاً كاملاً من الرئيس ميقاتي وحرصا على معالجة مطالبهما في الجلسة ذاتها كما أكّد لهما بان باب مكتبه مفتوح في أي لحظة وعندَ أي مشكلة ونقل من خلالهما تحياته وتقديره للبقاع وأهله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى