أخر الأخبار

ثانوية الإمام الجواد _ رياق _ تكرم طلابها الناجحين والمتفوقين

الحنان برس ـ 

كرّمت ثانوية الإمام الجواد (ع) في رياق طلابها الناجحين والمتفوّقين في الشهادتين المتوسطة والثانوية العامة ( ٤٠٢ طالبًا ) ،

بحضور المدير العام ل”جمعية المبرات الخيرية” الدكتور محمد باقر فضل الله ، مدير مجمع دوحة المبرات التربوي الرعائي فضيلة الشيخ فؤاد خريس، مديرة المؤسسة السيدة سعاد مراح الموسوي وفعاليات تربوية واجتماعية ودينية وأهالي الطلاب.
وألقى الخريجون الأوائل على صعيد لبنان كلمات شكروا فيها إدارتهم ومعلميهم وذويهم “على جميل ما قدموه لهم من رعاية تعليمية وأسرية أوصلتهم لتحقيق المراتب الأولى على صعيد المحافظة والوطن”.

فضل الله

وأشاد فضل الله ب”الريادة التي حققتها مؤسسات المبرات وثانوية الجواد هذا العام على مختلف الصعد لا سيما التعليمية منها حيث “لا وجود لمدرسة في لبنان لديها هذا العدد من الطلاب والنسبة العالية من التقديرات والمراتب “، رغم كل التحديات التي تعصف بالبلد، مهنئاً الخريجين “على نتائجهم الباهرة وحصادهم الوفير وسعيهم المبارك”، داعياً إياهم “لاستكمال مسيرة التفوق خلال مسارهم الجامعي مقتدين بنهج المبرات الذي سلكوه”.
وفي الختام وجّه كلمة شكر لكل من ساهم في هذا النجاح الباهر وتحقيق الأمانة بدءًا من أسرة المؤسسة التي يتسم أفرادها “بالحرفية المهنية العالية والتفاني في تقديم الأفضل “، إضافة إلى جهود “الأهل الكبار الذين وقفوا إلى جانب المؤسسة للحفاظ على الاستمرارية ضد وحوش الأزمات ”

وقدم المنشد محمد نكد مدائح نبوية وأناشيد من وحي المناسبة، وختاماً جرى تكريم الخريجين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى