أخر الأخبار

ميقاتي صرح عن أمواله في “الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد” وعقد لقاءات في السرايا محورها الاوضاع العامة

الحنان برس _

زار رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي قبل ظهر اليوم مقر “الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد” برئاسة رئيس الهيئة القاضي كلود كرم، وقدم تصريحا بأمواله المنقولة وغير المنقولة عملا بقانون الاثراء غير المشروع.

لقاءات السرايا

وكان الرئيس ميقاتي عقد سلسلة اجتماعات ولقاءات في السرايا الحكومية اليوم، فاستقبل وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري مع وفد الوزارة ضم: المدير العام للوزارة الدكتور حسان فلحة، مدير “الوكالة الوطنية للاعلام” زياد حرفوش، مديرة البرامج في الاذاعة اللبنانية ريتا نجيم، رئيس دائرة الصيانة في الاذاعة علي جباوي

ورئيس دائرة الشؤون المالية فادي عليان.

اثر اللقاء،قال الوزير مكاري:”وضع البلد ليس بخير والخزينة ليست بخير أيضا والاضرابات أينما كان، وهذه هي المرة الأولى التي تضرب فيها وزارة الإعلام منذ انشائها، على الرغم من كل ما مر في تاريخها”.

أضاف:”لقد وعدنا الموظفين في الاجتماع الذي عقدناه باعطائنا أسبوعا للتوصل الى حل، وانبثق عن هذا الاجتماع لجنة شاركت معنا في اللقاء مع دولة الرئيس ميقاتي حيث عرضنا له كل شيء.  ان وضع الوزارة وموظفيها يشبه وضع موظفي الدولة اللبنانية أينما كان، هناك اجتماعات مكثفة مع المديرين العامين ومع مجلس الخدمة المدنية، في انتظار اقرار الموازنة التي يمكن ان يتم الثلثاء المقبل”.

وتابع المكاري :”أشار دولته الى العمل لتأمين سلفة في أسرع وقت للنقل، لنتمكن من الإستمرار الى حين ايجاد حل للجميع”.

الوزير سليم

واجتمع الرئيس ميقاتي مع وزير الدفاع الوطني في حكومة تصريف الاعمال العميد موريس سليم وتم في خلال اللقاء بحث في الاوضاع  الأمنية.

اللواء عثمان

واستقبل الرئيس ميقاتي المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، ثم رئيس ادارة المناقصات جان العلية.

المصدر: الوكالة الوطنية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى