أخر الأخبار

الرئيس عون تابع الاوضاع ومسار تشكيل الحكومة وعرض مع خوري لشؤون قضائية ومع أبو زيد لحاجات جزين واستقبل سفيري بريطانيا وايران مودعين

الحنان برس _

شهد قصر بعبدا قبل ظهر اليوم سلسلة لقاءات تناولت شؤونًا قضائية وانمائية وديبلوماسية، في وقت واصل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون متابعة الاوضاع الداخلية والاجواء السياسية لاسيما تلك المتعلقة بمسار تشكيل الحكومة.

وفي هذا الاطار، استقبل الرئيس عون وزير العدل في حكومة تصريف الاعمال القاضي هنري خوري وعرض معه لشؤون الوزارة وعدداً من المواضيع القضائية الملحّة.

سفير بريطانيا

ديبلوماسيًا، استقبل الرئيس عون سفير بريطانيا الدكتور ايان كولارد لمناسبة انتهاء عمله في لبنان، متمنيًا له التوفيق في مهماته الجديدة وشاكراً له “الجهود التي بذلها على صعيد تنمية العلاقات اللبنانية – البريطانية وتعزيزها في مختلف المجالات”. ورافقت السفير كولارد في زيارته لقصر بعبدا نائبة رئيس البعثة البريطانية في لبنان أليسون كينغ.

سفير ايران

كما استقبل رئيس الجمهورية سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية محمد جلال فيروزنيا في زيارة وداعية لمناسبة انتهاء مهامه في لبنان. ونوّه رئيس الجمهورية بـ”الجهود التي بذلها السفير فيروزنيا  خلال وجوده في لبنان بهدف تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرها”، وتمنى له التوفيق في مهامه الجديدة.

ابو زيد

إنمائياً، عرض رئيس الجمهورية مع النائب السابق امل ابو زيد للاوضاع العامة في البلاد ،إضافة الى حاجات منطقة جزين والمشاريع الانمائية فيها واهميتها خصوصاً في موسم الاصطياف.

المصدر: الوكالة الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى