أخر الأخبار

ضاهر لموقع zahle today يتّكلون على ضعف ذاكرة الناس، لكن الوعود لا تصنع الحلول!

الحنان برس _

لا يحتاج النائب ميشال ضاهر الى مقدمات واوصاف تعرّف عنه، فيكفي ان يطلع الناخب على مسيرته النيابية ليعلم جيداً انه رجل العمل والفعل وليس القول والوعود، وهو صاحب الرؤية الاقتصادية والاصلاحية، والذي لم ولا يساوم يوماً على مبادئه، ولا شيء يعلو بالنسبة اليه على مصلحة الوطن والمواطن

وهو اليوم “مكمّل” كما قال، ليكون صوت المواطن والمدافع عن حقوقه، وفي حديث لموقعنا علّق ضاهر على الشعارات الانتخابية قائلاً: أطمئن جميع المواطنين ، يبدو اننا سنعيش فترة رخاء وازدهار وستعود أموال المودعين بعد الانتخابات.هذا ما يعِدون به الناس. فجميع المرشّحين في هذا القضاء متّكلين على ضعف ذاكرة الناس بعد الانتخابات.

وردًا على سؤال عن الحلول لمشاكل الاستشفاء والتعليم والخدمات الاجتماعية قال:

الحلول تحتاج لضخ الأموال ، والأموال لن تأتي إلا عبر تفعيل الاقتصاد والانتاج ، فلا الوعود قادرة على علاج المريض ولا على إبقاء القطاع الاستشفائي صامدًا وهكذا دوليْك في باقي القطاعات الخدماتية والحياتية.

وعن ماذا يقول للناخب برسالة مباشرة أجاب:

صوّت لمن نبّه وحذّر، صوّت للقادر على طرح الحلول الاقتصادية والمالية وتخفيف اوجاع الناس.

صوّت لمن خلق ويخلق فرص العمل ويساهم بإبقاء الناس بأرضهم ، صوّت لمن لا يساوم على السيادة ويدعم الجيش اللبناني والقوى الامنية الرسمية ، صوّت لمن يبحث عن الخلاص بإخلاص ، صوّت لمن يقاوم من أجل مستقبل أجيالنا ، صوّت سياديون مستقلّون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى