أخر الأخبار

الأمم المتحدة تطلق استبيانا إلكترونيا لمساعدة قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية في لبنان

الحنان برس _

أعلن برنامج الأمم المتحدة المشترك لتنمية القطاعات الإنتاجية الممول من حكومة كندا، عن إطلاق استبيان إلكتروني يستهدف التعاونيات التصنيعية الزراعية، والمزارعين والمزارعات الأفراد، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، والرياديات والرياديين العاملين في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية.

وأوضح البرنامج في بيان، أن هذا الاستبيان يهدف إلى “اختيار المستفيدين والمستفيدات المحتملين للاستفادة من نشاطات البرنامج، والتي تشمل تدريبا تقنيا وفنيا في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية، إضافة الى دعم المستفيدين والمستفيدات بمدخلات عينية وأدوات ومعدات ملائمة بما يضمن الإنتاجية والربحية والاستدامة البيئية خصوصا للنساء والشباب والشابات، والتي تساعد على الارتقاء بمهاراتهم وتعزيز الحلول المبتكرة”.

وجاء في البيان: “إن ملء استمارة الإستبيان لا يعني ضمان الحصول على المساعدة. وأنه سوف يتم الإختيار وفقا لمعايير محددة مسبقا مذكورة على هذا الرابط، وباعتماد آلية مخصصة لاحتساب مجموع النقاط لكل إستمارة، وسيتم التواصل مع من تم اختيارهم فقط للمشاركة في نشاطات البرنامج.

إن المهلة المحددة للمشاركة في هذا الاستبيان هي 24 نيسان 2022. ويمكن استيفاء بياناته على الرابط التالي: https://nivine.surveycto.com/collect/PSDP_farmers?caseid=“.

المصدر: الوكالة الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى