أخر الأخبار

المدير العام لمرفأ بيروت كرم أمهات الشهداء: يجب ألا نستسلم ولنكن جنبا الى جنب لنستعيد عافيتنا وعافية هذا المرفق الحيوي وعافية وطننا

الحنان برس _

كرم المدير العام لمرفأ بيروت عمر عيتاني لمناسبة عيد الأم، الامهات وفي مقدمتهن أمهات شهداء المرفأ الاربعة الذين قضوا في جريمة 4 آب، في حضور رئيس نقابة موظفي مرفأ بيروت، ممثلا بنائبه.

وقال عيتاني في كلمة : “سنة جديدة وما زال الحزن والأسى يخيمان على هذه المناسبة، وهي الأسمى في هذا العالم، لفقداننا إخوة كانوا بالأمس بيننا. فمن القلب وإلى القلب، أرحب بشكل خاص بأمهات شهدائنا، حيث شاء القدر أن تمر عليهن هذه المناسبة، وهن يشعرن “بمرارة الفُقد”، لذلك أردت ان نتشارك معهن اليوم هذه اللحظات”.

أضاف عيتاني متوجها الى أمهات الشهداء: “كلنا يدرك ان ما تشعرن فيه منذ ذاك اليوم المشؤوم هو أكثر اللحظات قسوة في الحياة، لذلك وجدت نفسي عاجزا عن ايجاد الكلمة التي يمكنها أن تبلسم أوجاعكن.. سيداتي لستن وحدكن من خسر، فنحن في مرفأ بيروت خسرنا إخوة وزملاء لنا، والوطن ايضا خسر خيرة ابنائه. كلنا خرجنا من 4 آب بخسائر كبيرة، خسرنا بلدا واخوة وزملاء وابناء، ولكن يجب ألا نستسلم، فاذا ما زال لدينا الإيمان والرجاء، لنكن جنبا الى جنب لنستعيد عافيتنا وعافية هذا المرفق الحيوي وعافية وطننا”.

ثم توجه بالتحية والتقدير من “الأخوات الزميلات العزيزات، وأشد على أيديهن، واقول لهن إن هذا التلاقي في هذه المناسبة وكل مناسبة هو الذي سيمدنا بالقوة كي نستمر”.

وفي الختام، قدم عيتاني دروعا تقديرية الى الامهات المكرمات.

المصدر: الوكالة الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى