أخر الأخبار

صرخة غضب يوجهها المهجرين الفلسطينيين امام مكتب الاونروا في البقاع 

كامل:ادارة الاونروا تستمر في سياسة المماطلة والتسويف مع مطالب الاجئين الفلسطينيين

الحنان برس _ 

نظمت لجنة المتابعة للمهجرين الفلسطينيين من سوريا اعتصاماً حاشداً امام مكتب الاونروا في البقاع بمشاركة عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية الرفيق عبدالله كامل وأمين سر اللجنة الشعبية عبدالرحيم عوض وأعضاء لجنة المتابعة وحشد من المهجرين، رفعت الرايات والاعلام واليافطات المنددة بتقليص خدمات الاونروا.

ألقى عبدالله كامل كلمة وجه فيها رسالة صارخة الى ادارة الاونروا بوقف سياسة المماطلة والتسويف والاستجادة لصرخات الفقراء من الاجئين المهجرين المطالبة بإعادة بدل الإيواء وتوزيع مادة المازوت.
وانتقد سياسة الانروا اتجاه المهجرين وخاصة في آلية توزيع مادة المازوت التي تتحمل مسؤوليتها اتجاه ابرام العقد والتأخير الغير مبرر في توزيع مادة المازوت، وهي تضع نفسها وادارتها في موقع المسائلة وسياستها التخبطية، وهذا مستغرب بإشرافها ونمط تعاطيها المتعالي مع المهجرين، حيث آلية توزيع مادة المازوت ستأخذ اكثر من شهر ونصف حتى تستكمل وهذا مرفوض من المهجرين.
ودعا كامل ادارة الاونروا لفتح تحقيق لمعرفة الاسباب الكامنة وراء هذا التقصير المقصود، والذي يشكل اذلالا للمهجرين ، وحذر الاونروا من مهبة الاستمرار من هذا النمط المتعالي على المهجرين والاجماع الفوري لترجمة توزيع مادة المازوت خلال اسبوع.
كما طالب الاونروا بإقرار خطة طوارئ اغاثية دائمة ومستدامة .
أيضاً طالب بضرورة شمول توزيع مادة المازوت بدون تمييز للاجئين المقيمين والمهجرين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى