أخر الأخبار

المطران ابراهيم عرض اوضاع زحلة مع رئيس واعضاء المجلس البلدي

الحنان برس _

استقبل رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم رئيس بلدية زحلة المعلقة وتعنايل المهندس اسعد زغيب على رأس وفد من المجلس البلدي ضم نائب الرئيس انطوان الأشقر والأعضاء: جان عرابي، انطوان ابو يونس، طوني سماحة، بولين البلعة، جورجيت زعتر، د. روبير عبدايم، كميل عموري، جورج دمّر، فيليب ملحم وسعيد جدعون، في زيارة هي الأولى لسيادته بعد التولية على كرسي الأبرشية.

وجرى خلال اللقاء استعراض الوضع الزحلي بكافة تفاصيله، فتحدث المهندس زغيب عن مشاريع البلدية التي جرى العمل عليها والتي نفذ قسم منها والقسم الآخر حالت ظروف البلد والأوضاع الإقتصادية الصعبة دون تنفيذها، كما شرح زغيب عن نظرة البلدية المستقبلية للمدينة آملاً ان تتحسن الأوضاع في وقت قريب لكي تبصر المشاريع النور من جديد.

المطران ابراهيم شكر المهندس زغيب واعضاء المجلس البلدي على الزيارة وعلى ادارة شؤون المدينة بحكمة في هذا الظرف الصعب، واضاف سيادته ” بالرغم من كل الأزمات أجد زحلة مدينة نموذجية نظيفة تضاهي المدن الأوروبية، نشكر الله عليكم وعلى كل الذين عملوا قبلكم من اجل هذه المدينة.”

واضاف المطران ابراهيم ” اشكركم على وقوفكم الدائم الى جانب سيدة النجاة، وهذا ما يقوّيها ويحافظ على دورها، وسوياً نتساعد لبناء مستقبل افضل لأبنائنا، ان كل ما يتحقق على صعيد فردي او مؤسساتي هو مكسب لزحلة. وزحلة تحافظ على تميّزها المتمثل بالإنفتاح على السهل والمحيط وهذا مصدر قوة للجميع.”

ووعد سيادته بزيارة القصر البلدي في وقت قريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى